الأخبار المحلية مركز الوسائط

شاهد بالصور.. عرض عسكري للحوثيين في العاصمة صنعاء يتضمن مدرعات مصنوعة محليا

شاهد بالصور.. عرض عسكري للحوثيين في العاصمة صنعاء يتضمن مدرعات مصنوعة محليا

 

الجديد برس / متابعات خاصة:

 

نظّمت قوات النجدة في وزارة الداخلية بحكومة الحوثيين، بأمانة العاصمة، عرضا عسكريا، بمناسبة العيد الوطني الـ32 للجمهورية اليمنية (ذكرى إعادة تحقيق الوحدة اليمنية)، وفق ما نشره الإعلام الأمني التابع للوزارة.

 

ونوّهت قيادة النجدة بأن “العرض اليوم للوحدات المختلفة التابعة لقوات النجدة، يأتي أيضا تزامنا مع ذكرى أعادة تحقيق الوحدة اليمنية”، قائلة إن “الوحدة اليمنية قدر وإرادة شعب ومصير، ولا يمكن التنازل عنها أو السماح للمحتلين ومرتزقتهم المساومة عليها أو استهدافها”، حسب تعبير الكلمة التي أُلقيت في الفعالية.

 

وتحدثت عن أن |العمل الميداني لقوات النجدة في تنفيذ المهام الموكلة إليها في تأمين العاصمة والمحافظات الحرة، ملموسا على الواقع وحققت الكثير من الإنجازات الأمنية في منع الكثير من الجرائم ومكافحتها، فضلا عن قيامها بالحد من جرائم تهريب الحشيش والمخدرات، والبضائع المهربة وغيرها من الجرائم التي تضر بمصلحة المواطن اليمني وتضر بالاقتصاد الوطني”.

 

وحسب “الإعلام الأمني” الذي بث صورا للعرض، بحضور قيادات أمنية، فقد “قدمت كتائب ووحدات قوات النجدة في أمانة العاصمة عرضا عسكريا، كما قدمت آليات قوات النجدة عرضا كبيرا تضمن مدرعات بأس1 فخر الصناعة اليمنية”.