الأخبار المحلية

اغتيال العميد الشدادي وتورط قيادات رفيعة ووزير الدفاع يوجه بتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة «وثيقة»

الجديد برس: خاص

أصدر وزير الدفاع في حكومة الشرعية اللواء الركن محمد علي المقدشي برقية وسمت بـ “السرية جداً” الى دائرة الاستخبارات العسكرية والمفتش العام بالوزارة بسرعة تشكيل لجنة للتحقيق في ملابسات الوفاة المفاجئة للعميد/سيف عبدالرب الشدادي قائد اللواء 159 مشاه.

ووفق ماذكرته الوثيقة الصادرة عن مركز القيادة والسيطرة اليوم السبت17/4/2021م فأن التقرير الطبي لوفاة العميد الشدادي يفيد بأن الاعراض التي اصيب بها الشدادي قبل وفاته ليست اعراض كورونا- في إشارة تؤكد أنه قتل بعملية اغتيال تورطت فيها قيادات عسكرية رفعية.

 

ونوهت الوثيقة إلى ضرورة قيام لجنة التحقيق مع البحث الجنائي لتشريح الجثة.

 

من جانب اخر شكك الناشط الاعلامي المارب حمزة طليان المرادي في ما نشرته بعض وسائل الإعلام التي زعمت أن العميد الشدادي توفي إثر إصابته بفيروس كورونا دون غيره من الشباب حسب قوله معللا بان الشدادي لا يزال شابا وبكامل صحته, داعيا إلى ضرورة إجراء تحقيق في موت القيادي الشدادي.

 

ورجح طليان المرادي في منشور له أن وفاة الشدادي جرى التخلص منه عبر التصفية الجسدية لأسباب شخصية كما حدث مع ابيه الذي تم تصفيته في جبهة صرواح وعمه الذي قتل بانفجار عبوه في العبديه بعيدا عن الجبهة .

 

هذا وقد تناقلت وسائل الاعلام فجر يوم امس السبت نبأ وفاة العميد الشدادي, حيث تحدثت عن اصابته بمرض كورونا. في حين اكدت تعازي عدد من قيادات الاصلاح بان الشدادي استشهد.

 

بدوره اكد الاعلامي وضاح بن عطيه في تغريدة له في الأيام القليلة الماضية أن العميد الشدادي جرى اغتياله على يد احد افراد اللواء 159 في منطقة دش الخشب المطل على صحن الجن!

 

مشيرا الي ان ‏اللواء/ثوابه قائد المنطقة الثالثة له يد في اغتيال الشدادي, واضاف قائلا: بان اتباع الشدادي اختطفوا ثوابه بعد ان تأكد ضلوعه في اغتيال العميد الشدادي.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com