منوعات

قوات الإصلاح تهاجم الجيش السعودي في الشريط الحدودي

قوات الإصلاح تهاجم الجيش السعودي في الشريط الحدودي

 

الجديد برس / متابعات خاصة:

 

كشفت مصادر إعلامية عن اشتباكات متبادلة في أوقات متفاوتة وقعت خلال الأيام الماضية، بين قوات حزب الإصلاح والجنود السعوديين على الشريط الحدودي، على خلفية احتجاز السعودية لمحافظ الجوف التابع للتحالف أمين العكيمي، والقيادي العسكري هيكل حنتف.

 

وقال الإعلامي علي النسي، إن توترا متزايدا “في اليتمة والبقع والشريط الحدودي في مديرية خب والشعف بين دوريات القوات السعودية من جهة والجنود اليمنيين والمواطنين من جهة اخرى”.

 

وأضاف: حيث سجلت ثلاث حوادث اعتداء بين الطرفين خلال الخمس الايام الماضية حيث هاجم ثلاثة مسلحين دورية سعودية في شرق اليتمة أدت لمقتل ضابط سعودي وجرح اثنين.

 

وأشار إلى أن “دورية سعودية اخرى قرب منطقه الحرج، تعرض الى كمين مسلح لم يسفر عن خسائر بشرية ما دفع بالدوريات السعودية بتعزيز المكان واطلاق النار على اي حركة او ضوء صادر من مساكن البدو في منطقة الحرجة بالمكان”.

 

وختم قائلا: يجب على مجلس الرئاسة والعمليات المشتركة السعودية التدخل وايقاف الاعتداءات المتبادلة واحتوائها وانهاء قضيه احتجاز هيكل حنتف وامين العكيمي بشكل ودي مرضي لجميع الاطراف قبل ان تتأزم الامور بشكل اكبر في المنطقة السادسة العسكرية.

 

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com