أخبار عاجلة الأخبار المحلية مقاطع فيديو

مدير مكتب المشاط ينشر مشاهد مرعبة: لن تغيب مشاهد النيران من أمامكم

مدير مكتب المشاط ينشر مشاهد مرعبة: لن تغيب مشاهد النيران من أمامكم

 

الجديد برس / متابعات خاصة:

 

أطلق مدير مكتب رئاسة الجمهورية في صنعاء، الواقعة تحت سلطة حركة “أنصار الله” الحوثيين، أحمد حامد تهديد شديد اللهجة ضد السعودية.

ونشر حامد مقطع فيديو على حسابه بتويتر، لاحتراق خزانات النفط في شركة أرامكو بجدة وتصاعد ألسنة اللهب منها، بعد قصفها بصواريخ مجنحة، معلقا على ذلك بالقول: ما دام هناك حصار فلن تغيب من أمامكم مشاهد النيران حتى توقفوا حصاركم على شعبنا والقادم أعظم بإذن الله.

وجاء في تغريدة ثانية لحامد، مخاطبا السعودية: بعد ٧ سنوات من عدوانكم وحصاركم تصاعدت نيرانكم وعلت أصواتكم على مرمى ومسمع من العالم.

وأعلنت القوات المسلحة التابعة لوزارة الدفاع في حكومة الحوثيين، في وقت سابق اليوم الجمعة، تنفيذ عملية واسعة وكبرى في العمق السعودي تحت اسم “عملية كسر الحصار الثالثة” ردا على ما اعتبرته “استمرار الحصار وتدشينا للعام الثامن من الصمود”.

 

وأكد العميد سريع المتحدث الرسمي باسم القوات في بيان صحفي قبل قليل، أنه تم “استهداف منشآت أرامكو في جدة ومنشآت حيوية في عاصمة العدو السعودي الرياض بدفعة من الصواريخ المجنحة، واستهداف مصفاة رأس تنورة ومصفاة رابغ النفطية بأعداد كبيرة من الطائرات المسيرة، واستهداف أرامكو جيزان ونجران بأعداد كبيرة من الطائرات المسيرة، قصف أهداف حيوية وهامة في مناطق جيزان وظهران الجنوب وأبها وخميس مشيط بأعداد كبيرة من الصواريخ الباليستية”.

 

وتوعدت القوات المسلحة التابعة لحكومة الحوثيين بتنفيذ “المزيد من الضربات النوعية ضمن بنك أهداف كسر الحصار”، وأنها “لن تتردد في توسيع عملياتها العسكرية حتى وقف العدوان ورفع الحصار، والله على ما نقول شهيد”.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com