الأخبار المحلية

قوات صنعاء تكشف عن تفاصيل المرحلة الثالثة من عملية “النصر المبين”

الجديد برس / متابعات

 

كشف المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، عن تفاصيل المرحلة الثالثة من عملية «النصر المبين»، مؤكداً تواصل العمليات العسكرية في التصدي للتحالف السعودي.

وأعلن سريع عن تحرير مديريتَي ماهلية ورحبة، ضمن المرحلة الثالثة، بعد شن العمليات العسكرية من عدّة مسارات بمشاركة من أبناء مأرب.

وأشار إلى أن «طيران العدوان شن خلال العملية 37 غارة جوية، محاولاً إعاقة القوات المسلّحة عن استكمال مهمة التحرير والتطهير، التي تمّت خلال فترة وجيزة»، كاشفاً عن «وقوع 151 من مرتزقة العدوان ما بين قتيل ومصاب وأسر آخرين، بالإضافة إلى تحرير مساحة إجمالية تقدّر بحوالي 1200 كم مربّع من مديريتي رحبة وماهلية».

وثمّن سريع «الدور الكبير لقبائل مأرب في معركة التحرير والاستقلال بشكل عام، وتحرير المحافظة بشكل خاص»، مشدداً على أن «أبناء مأرب لن يكونوا إلا مع بلدهم وشعبهم ضد الغزاة والمحتلين».

وأضاف أن «الجمهوريين الحقيقيين في مأرب هم مَن يعملون على تحرير أراضي الجمهورية كافة من الغزاة والمحتلين ومرتزقة الملكية السعودية».

وختم بالقول إن «القوات المسلّحة قد عقدت العزم على استكمال تحرير كافة أراضي الجمهورية، حتى يتحقق للشعب اليمني الاستقلال».

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com