الأخبار عربي ودولي

سرايا القدس تعلق على معركة البنيان المرصوص وتتوعد العدو بمفاجآت

سرايا القدس تعلق على معركة البنيان المرصوص وتتوعد العدو بمفاجآت

الجديد برس : متابعة إخبارية

أكد المتحدث باسم سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي أبو حمزة أن نيران المقاومة في معركة البنيان المرصوص في عام ٢٠١٤ وصلت إلى مدينة نتانيا المحتلة، واليوم أصبح شعاع صواريخها يصل إلى كل الأراضي المحتلة بمرافقها ومنشآتها الحساسة.

وقال أبو حمزة في سلسلة تغريدات مساء الخميس بذكرى معركة البنيان المرصوص “تأتي الذكرى تزامنًا مع ما يسمى قرار الضم الاستعماري الإسرائيلي “، مشدداً على أن سرايا القدس تتابع عن قرب كل المجريات على الأرض وأنها حاضرة بكل ما أوتيت من قوة حماية لأرضنا وشرفنا”.

وشدد المتحدث باسم سرايا القدس على أن المقاومة اليوم أكثر عدةً وعتادًا وحضورًا في الميدان كما عَهدها الشعب الفلسطيني والأمة على الدوام.

وأكد على فشل العدو الإسرائيلي بتحقيق أهدافه رغم الحرب الخفية والعلنية ضد المقاومة في قطاع غزة.

وتابع الناطق باسم السرايا:” تمر علينا ذكرى معركة البنيان المرصوص البطولية والتي جسدت خلالها سرايا القدس والمقاومة الفلسطينية المعنى الحقيقي للوحدة الميدانية والتضحية والقتال دفاعًا عن الأرض والإنسان”.

وأردف قائلًا: “إننا مدينون بكل الفضل لتضحيات أسرانا وجرحانا ولدماء الشهداء من أبناء شعبنا وقادتنا ومجاهدينا التي سالت وما زالت معبدةً الطريق نحو القدس حتى تحريرها من دنس الاحتلال الإسرائيلي بإذن الله”.

مجلة اوسان
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com