الأخبار المحلية

الآن.. الكشف عن الشخص الذي أبلغ الحوثيين بمكان تواجد الزعكري وتسبب بمقتله..!

الآن.. الكشف عن الشخص الذي أبلغ الحوثيين بمكان تواجد الزعكري وتسبب بمقتله..!

الجديد برس

أفادت مصادر محلية، اليوم الأحد، عن مقتل قائد المجاميع المسلحة الموالية للتحالف بجبهة عبيسة حجور القيادي أبو مسلم الزعكري خلال المواجهات مع الحوثيين بإحدى المناطق الجبلية في مديرية كشر، التابعة إدارياً لمحافظة حجة.

وكشفت المصادر ان القيادي “أبومسلم الزعكري” قُتل بنيران الحوثيين، بعد تعاون قيادي في حزب الإصلاح معهم بسرية تامة، وذلك خلال معارك شرسه دارت بين الطرفين.

وأوضحت المصادر إن الزعكري قُتل مع آخرين، عقب مواجهات مع الحوثيين منذ الليلة الماضية، حيث حاصر الأخيرون منزله وتقدموا إلى موقعه في الجبل المطل على المنزل.

واكدت المصادر ان خيانة المدعو علي فلات للقيادي أبو مسلم الزعكري بدأت تلوح في الأفق قبل سقوط منطقة العبيسة بيد قوات صنعاء، حيث سلمت جماعة الإصلاح حينها جبل المنصورة وماحوله لهم، وبعدها تمكنوا مباشرة من اسقاط منطقة العبيسة والتقدم نحو منطقة الزعاكرة التي فيها منزل ابومسلم الزعكري.

من جانبه قال قيادي حوثي في تغريده له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ان “حزب الإصلاح في اليمن شرفاء”، الامر الذي يؤكد ان حزب الاصلاح بات يعمل لمصلحة الحوثي، وعمد إلى تسليم الكثير من المناطق اليمنية لهم.

وعلق نائب رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي على مقتل اللشيخ ابو مسلم متهماً حزب الإصلاح بالتسبب في مقتله وواصفاً الحزب بأنه أخبث فروع الإخوان وأشرهم.

وقال بن بريك في تغريده على صفحته بتويتر :قاتل الله من خذلك واحدا واحدا وألحقهم العار في عقر دارهم . فليشهد العالم إن حزب الإصلاح أخبث فروع تنظيم الإخونج في العالم بل في تاريخ الجماعة منذ تأسيسها .

واضاف: نحن في الجنوب اليوم نعتصر ألما لما جرى لأشقائنا وأحبتنا في حجور والإخونج يرددون تخلصنا من عدو على يد الحوثي، فليدرك التحالف.

واوضح بن بريك علاقة قديمه تربطه بالشيخ ابومسلم قائلاً: هذا البطل الشامخ حيا وميتا أخي أبومسلم تشاركنا لصد العدوان الحوثي الفارسي منذ2013م وأذقنا الحوثيين العلقم، خذلك إخونج الشياطين من باعوا حجور للحوثي وأسلموها وهم من حولها بقواتهم يتفرجون ولم يغنِ مدد الجو ليتخلصوا منك ورجالك الشرفاء ومن كل من يعرف حقيقتهم إنا لله وإنا إليه راجعون.