الأخبار المحلية

قوات صنعاء تعلن استهداف مواقع عسكرية إسرائيلية في “إيلات” بدفعة من الصواريخ المجنحة

الجديد برس:

أعلنت قوات صنعاء مساء اليوم الأربعاء استهداف مواقع عسكرية إسرائيلية في مدينة “إيلات” جنوب فلسطين المحتلة بدفعة من الصواريخ المجنحة.

وقال المتحدث باسم قوات صنعاء العميد يحيى سريع في بيان، “إن القوة الصاروخية بالقوات المسلحة اليمنية أطلقت دفعة من الصواريخ المجنحة على أهداف عسكرية إسرائيلية مختلفة في أم الرشراش جنوبي فلسطين المحتلة”.

وأكد العميد يحيى سريع أن “القوات المسلحة اليمنية مستمرة في تنفيذ عملياتها العسكرية حتى يتوقف العدوان الإسرائيلي على أبناء الشعب الفلسطيني في غزة والضفة الغربية”.

وكانت وسائل إعلام إسرائيلية قد أفادت بتفعيل صفارات الإنذار في “إيلات” نتيجة صاروخ كروز أطلق من اليمن.

وأكدت القوات البحرية التابعة لصنعاء، في وقت سابق اليوم، استمرارها في تنفيذ العمليات العسكرية ضد سفن ومصالح الاحتلال الإسرائيلي حتى يتوقف عدوانه على غزة ويكف عن جرائمه بحق الشعب الفلسطيني.

وجددت القوات البحرية تأكيدها أن “عملياتها ستستهدف السفن التي ترفع العلم الإسرائيلي أو تديرها شركات إسرائيلية أو يملكها أشخاص إسرائيليون”.

وكانت قوات صنعاء قد نجحت يوم الأحد الماضي في احتجاز سفينة إسرائيلية في البحر الأحمر، كان على متنها 52 شخصاً.

وتواصل قوات صنعاء تنفيذ العمليات العسكرية وإطلاق الصواريخ الباليستية والمجنحة والطائرات المسيرة، على أهداف عسكرية حيوية واستراتيجية إسرائيلية في الأراضي الفلسطينية المحتلة، التحاماً بمعركة “طوفان الأقصى”.