الأخبارالمحلية

صنعاء تعلن خبر مؤسف للغاية بخصوص الاعلان عن تسجيل إصابة جديدة بكورونا

الجديد برس : متابعات

أعلنت وزارة الصحة في صنعاء تسجيل حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا، لمواطن قادم من عدن.

وقال بيان صادر عن الوزارة إن المصاب وصل إلى مركز العزل في مستشفى الكويت، يعاني من ألم في الحلق وضيق في التنفس وبعد إخضاعه للتشخيص تأكد إصابته بكورونا.

وأكدت صنعاء أنه لا بيانات سفر أو مخالطة للمصاب حتى الان، وأنه يتم متابعة المخالطين حاليا، لافتة إلى أن المصاب بحالة مستقرة.

وأعلنت صنعاء منتصف الأسبوع الماضي تسجيل حالة وفاة بفيروس كورونا، لمهاجر صومالي.

https://scontent.fsah2-1.fna.fbcdn.net/v/t1.0-9/s960x960/95909083_1451665854994691_2032593363026313216_o.jpg?_nc_cat=108&_nc_sid=110474&_nc_ohc=sPvBuNjO_1QAX-oJDFj&_nc_ht=scontent.fsah2-1.fna&_nc_tp=7&oh=ead7b9e4b6fc2f591613fa0605e1e2d8&oe=5EDA944B

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى