الأخبار المحلية

نداء عاجل.. مستشفيات المخأ وعدن تعلن حالة الطوارئ بعد هذا الحدث في الحديدة!!

نداء عاجل.. مستشفيات المخأ وعدن تعلن حالة الطوارئ بعد هذا الحدث في الحديدة!!

الجديد برس : خاص

وجهت عدد من المستشفيات في محافظة عدن والمستشفيات الميدانية في الخوخة والمخا الواقعة تحت سيطرة قوات التحالف ، نداء استغاثة ودعوة للتبرع بالدم للجرحى، الذين يقدر عددهم بالمئات، جلهم إصابتهم خطيرة.
وأكدت مصادر طبية في تصريح خاص لـ” الجديد برس ” وصول عدد من سيارات الإسعاف إلى مستشفيات عدن، خلال الساعات الماضية، على متنها جثث عشرات القتلى والجرحى من المقاتلين في صفوف قوات التحالف بالساحل الغربي .
 
وأوضحت المصادر أن مستشفيات عدن استقبلت عشرات الجثث من قتلى عناصر الفصائل المسلحة الموالية للتحالف القادمة من معارك الساحل الغربي غالبيتهم من أبناء المحافظات الجنوبية، في الوقت الذي لاتزال ثلاجات المستشفيات مكدسة بمئات الجثث.
 
وحذرت المصادر من خطورة تحلل عدد من جثث قتلى الفصائل المسلحة الموالية للتحالف الموجودة بداخل ثلاجات المستشفيات في محافظة عدن، الأمر الذي بات يهدد حياة مئات المرضى داخل المستشفى .
 
وتشهد معارك الساحل الغربي تصعيد عسكري كبير من قوات صنعاء، تخللها عمليات نوعية، وقصف صاروخي ومدفعي، وهجوم لسلاح الجو المُسير، وسط انهيارات كبرى في صفوف قوات التحالف والفصائل المسلحة الموالية لها، وفرار جماعي لمقاتليهم.