الأخبار المحلية

عاجل.. ظهور جديد ومرعب لقوات العميد ” طارق صالح ” ينذر بإطاحة ألوية العمالقة الجنوبية في المنطقة الساحلية !!

عاجل.. ظهور جديد ومرعب لقوات العميد ” طارق صالح ” ينذر بإطاحة ألوية العمالقة الجنوبية في المنطقة الساحلية !!

الجديد برس : خاص 

تشهد مناطق الخط الساحلي الواقعة تحت سيطرة قوات التحالف والفصائل المسلحة الموالية لهم توتر كبير وغير مسبوق واتساع رقعة الصراع بين قوات حراس الجمهورية التابعة لنجل شقيق الرئيس الراحل صالح من جهة، وألوية العمالقة الجنوبية من جهة آخرى .
وأفاد مصدر مطلع في تصريح خاص لـ” الجديد برس ” بأن قوات حراس الجمهورية التابعة للعميد طارق صالح استحدثت عدة نقاط في الخط الساحلي بمنطقة الخوخة .
وأوضح المصدر أن خطوط الامداد في المناطق الساحلية تشهد توتر كبير بين الاطراف المتنازعة الموالية للتحالف ، على خلفية استهداف ألوية العمالقة قبل ايام في احد المباني بالمخاء للعشرات من صف ضباط وافراد قوات حراس الجمهورية .
وكان قد توعد العميد طارق صالح في بياناً له برد ٍ قاسٍ ومزلزل على ألوية العمالقة الجنوبية المدعومة اماراتياً، وذلك بعد قيامها بتفجير بناية بعبوات ناسفة، أثناء تواجد أكثر من 70 ضابطاً من حُراس الجمهورية، ما أسفر عن وقوع مجزرة مروعة بمقتل جميع من كان بداخل البناية.
وكانت عبوتين ناسفتين قد انفجرتا في طقمين عسكريين أحدهما يتبع اللواء الأول عمالقة والثاني يتبع اللواء الرابع عمالقة بالقرب من نقطة أمنية تابعة لقوات طارق صالح في منطقة الخوخة الساحلية.