الصور المحلية مركز الوسائط مقاطع فيديو

شاهد (صور + فيديو ) لجثث المرتزقة وأسلحتهم بعد انكسار الزحف في المدفون بنهم

الجديد برس |

قتل وأصيب العشرات من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي اليوم الأحد بينهم قيادات عسكرية بارزة خلال عملية عسكرية للجيش واللجان الشعيبة في جبهة نهم شرقي محافظة صنعاء.

وأوضح مصدر عسكري، أن وحدات متخصصة من الجيش واللجان، نفذت عملية هجومية خاطفة، سبقها تمشيط وقصف مدفعي مكثف على موقع مستحدث لمرتزقة العدوان، في منطقة الحول بمديرية نهم، سقط على إثرها العشرات من المرتزقة بين قتيل وجريح.

وبحسب المصدر فإن من بين قتلى المرتزقة، العقيد المرتزق، عارف الحجلي، من قيادات اللواء 310 الموالي للعدوان، والقيادي المرتزق محمد الوليدي، والمرتزق جسار ردمان المشولي الوازعي، المنافق رياض سعيد لطف.

وأفاد المصدر بأن قوات الجيش واللجان تمكنت خلال العملية من اغتنام كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر المتنوعة، وتدمير عتاد وتحصينات عسكرية للمرتزقة.

إلى ذلك اسهدفت وحدة الدروع للجيش واللجان، استهدفت دبابة تابعة لمرتزقة العدوان بصاروخ موجه ما أدى إلى تدميرها ومصرع طاقهما في جبهة يام بأطراف مديرية نهم.

هذا ووزع الإعلام الحربي اليوم مشاهد لتصدي ابطال الجيش واللجان الشعبية لمحاولة زحف واسعة لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي باتجاه منطقة المدفون.

وأظهرت المشاهد جثث عدد من المرتزقة، وكميات كبيرة من الأسلحة والذخائر، اغتنمها ابطال الجيش واللجان الشعبية خلال التصدي لمحاولة الزحف باتجاه منطقة المدفون في نهم.

https://youtu.be/EWFuEXWD5Q8

 

مجلة اوسان
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com