الأخبار المحلية

الكشف عن شبكات دعارة و”لواط” وابتزاز في مدينة تعز ومحاولة قيادات مؤتمرية التستر عليها

الكشف عن شبكات دعارة و”لواط” وابتزاز في مدينة تعز ومحاولة قيادات مؤتمرية التستر عليها

الجديد برس / متابعات:

كشف ناشط إعلامي، تفاصيل بشأن شبكات دعارة ولواط وابتزاز في مدينة تعز، وتورّط شخصيات قيادية في حزب المؤتمر الموالي للتحالف في جرائمها.

وتحدث الناشط الإعلامي حلمي القدسي، عبر حسابه على “الفيسبوك” عن وجود قضية لواط وتصوير الضحايا وابتزاز الضحايا بينهم أبناء شخصيات تجارية كبيرة، قائلا إن أحد زعماء العصابة المتورطة بقضية لواط وابتزاز يدعى “العقرب” والذي تم القبض عليه والعثور على مقاطع فيديو وصور غير أخلاقية تم توثقيها للضحايا واعترف للجهات الأمنية بأسماء شركائه فيما هناك محاولات لإخراجه ونقله خارج اليمن”.

كاشفا عن “شخصية قيادية كبيرة في حزب المؤتمر الشعبي العام بمحافظة تعز تبذل جهود كبيرة للتستر عن عصابة متورطة بقضية مشابهه والذي ما يزال أحد المتهمين فار من وجه العدالة”.

وأشار القدسي إلى أن “قضية الابتزاز ليست الأولى بل سبقها حالات كثيرة وعمليات نصب وأن الشبكات تستهداف أبناء شخصيات تجارية كبيرة منهم شخص يدعى (ا) حفيد صاحب فندق شهير في مدينة تعز وشخص أخر يدعى ( ع ) إبن أخ تاجر سلاح كبير وكذلك طفل يتيم واخرين”.

نشطاء آخرين، توعّدوا بنشر أسماء الشبكات والقيادات المتورطة بحمايتها في حال لم تتحرك الأجهزة الأمنية بمدينة تعز لأداء دورها وتحمل مسؤوليتها وحماية المجتمع من الفساد الأخلاقي.