الأخبار المحلية

خاص/ شاهد بالصور.. صنعاء توجه رسالة مرعبة للتحالف رداً على المناورة الأمريكية السعودية في البحر الأحمر.. “تفاصيل”

خاص/ شاهد بالصور.. صنعاء توجه رسالة مرعبة للتحالف رداً على المناورة الأمريكية السعودية في البحر الأحمر.. “صور وتفاصيل”

خاص/ شاهد بالصور.. صنعاء توجه رسالة مرعبة للتحالف رداً على المناورة الأمريكية السعودية في البحر الأحمر.. “صور وتفاصيل”

الجديد برس/ خاص/

وجهت صنعاء اليوم رسالة قوية ومرعبة لقوات التحالف، عبر عرض عسكري مهيب، حضره رئيس المجلس السياسي الأعلى التابع لـ صنعاء، رداً على المناورات العسكرية الأمريكية السعودية في البحر الأحمر، واستعداداً لأية خيارات قد يفرضها الواقع ما بعد الهدنة العسكرية الانسانية القائمة.

 

في العرض العسكري اكد رئيس المجلس السياسي الأعلى بصنعاء مهدي المشاط، أن مناورات “الغضب العارم” التي تجرى اليوم في ينبع  السعودية ويشارك فيها الجيش الأمريكي والجيش السعودي سيصبح عنوانها “الهروب الطويل”.

 

العرض العسكري الكبير الذي عرض قبل قليل عبر وسائل الاعلام والقنوات الإعلامية التابعة لـ صنعاء، بتخرج دفعة عسكرية جديدة ” أولوا البأس الشديد “ تؤكد من خلالها صنعاء على جهوزيتها العالية لـ سيناريو ما بعد الهدنة.

 

الرسالة المرعبة التي وجهتها صنعاء ليست الأولى خلال هذا الشهر الذي شهد عروضاً عسكرية كبيرة كشفت فيها صنعاء عن قوتها واستعدادها القتالي والجهوزية العالية وعرضت فيها جوانب من قدرتها العسكرية في التدريب والتصنيع العسكري.

 

وأكدت كلمات المشاركين، الجهوزية التامة لأي قرار تتخذه القيادة في صنعاء سواء كان حرباً او سلماً وأن الكتائب جاهزة ومستعدة على حد تعبيرها في مواجهة الأعداء في اي ضرف وفي اي مرحلة وفي اي وقت.