أخبار عاجلة الأخبار المحلية

عاجل: برلماني كويتي يتوقع وصول “الإعصار اليمني” الليلة إلى مناطق عدة بالسعودية

عاجل: برلماني كويتي يتوقع وصول “الإعصار اليمني” الليلة إلى مناطق عدة بالسعودية

 

الجديد برس / متابعات خاصة

 

توقع البرلماني الكويتي السابق، الدكتور عبدالحميد دشتي، أن تتعرض مناطق عدة في السعودية، اليوم، لهجمات من اليمن ضمن العملية التي دشّنها الحوثيين باستهداف الإمارات والتي أطلقوا عليها اسم “عملية إعصار اليمن”.

 

وقال دشتي في تغريدة على صفحته بـ”تويتر”: من المتوقع ان تتأثر مناطق عدة في المملكة العربية السعودية باعصار اليمن الليلة!!. في إشارة إلى ضربات عسكرية حوثية ضد السعودية.

وكان المتحدث العسكري باسم الحوثيين العميد يحيى سريع، أعلن أمس الإثنين، تفاصيل العملية التي استهدفت العمق الإماراتي، باسم “عملية إعصار اليمن”، موضحا عبر بيان صحفي أن العملية “استهدفت مطاري دبي وأبو ظبي ومصفاة النفط في المصفح في أبو ظبي وعدداً من المواقع والمنشآت الإماراتية الهامة والحساسة، وأن العملية تمت بخمسة صواريخ باليستية، وعدد كبير من الطائرات المسيرة، مؤكدا أن العملية “حققت أهدافها بنجاح”.

 

وورد في البيان أن “القوات المسلحة وهي تنفذ اليوم ما وعدت به تجدد تحذيرها لدول العدوان بأنها ستتلقى المزيد من الضربات الموجعة والمؤلمة، وتحذر الشركات الأجنبية والمواطنين والمقيمين في دولة العدو الإماراتي بالابتعاد عن المواقع والمنشآت الحيوية حفاظاً على سلامتهم”.

 

وتوعّد بأن “القوات المسلحة لن تتردد في توسيع بنك الأهداف ليشمل مواقع ومنشآت أكثر أهمية خلال الفترة المقبلة”، معلنا “الإمارات دويلة غير آمنة طالما استمر تصعيدها العدواني ضد اليمن”، حسب تعبير البيان.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com