الأخبار المحلية

مصادر خاصة تكشف عن مخطط اخواني لفتح جبهة قتال جديدة مع الحوثي واشغال ابناء يافع في البيضاء

مصادر خاصة تكشف عن مخطط اخواني لفتح جبهة قتال جديدة مع الحوثي واشغال ابناء يافع في البيضاء

الجديد برس : خاص

بدء حزب الاصلاح بالتعاون مع التنظيمات الارهابية بوضع اللمسات الاخيرة لفتح جبهة قتال مع قوات الحوثي بهدف لاشغال القوات الجنوبية في مناطق يافع الامنة.

وافاد مصدر خاص لـ”الجديد برس” ان قيادات من الاصلاح اتفقت مع عددٍ من قيادات النتظيمات الارهابية مطلع الاسبوع على فتح جبهة الزاهر للتخفيف من حدة هجمات الحوثيين على معقل الحزب في محافظة مارب وسحب المعارك جنوبا بعيدا مناطق سيطرة الاصلاح.

واضاف المصدر ان قيادات الاصلاح وعدت القاعدة انه في حال مشاركتها بالمعارك ستمنحها حق السيطرة الكامله على المناطق الحدوديه مع يافع.

ويرى مراقبون ان سيطرة القاعدة على الشريط الحدود سيتسبب في قلق امني بمناطق يافع محذرين ان القاعدة ستبدء بعمليات ارهابية هجومية ضد القوات الجنوبية في المنطقة.

من جانب اخر اوضحت عدة مصادر ان قيادات الاصلاح قد استقطبت عدد من ابناء الجنوب للقتال في جبهة الزاهر وذلك لانشغال قواتها في جبهات مارب.

واوضحت المصادر ان القيادي الاصلاحي ابو خالد التركي قد دفع بعشرات منهم لمنطقة الحبج استعدادا للمعارك كاشفين انه في حال فشل احراز اي تقدم سيلقى اللوم على ابناء الجنوب جاعلا منهم درعا لاي محاولات انتقام حوثية قد يشنها.