الأخبار المحلية

صحيفة إسرائيلية تحذر من تهديدات قائد حركة أنصار الله لكيان العدو الصهيوني

صحيفة إسرائيلية تحذر من تهديدات قائد حركة أنصار الله لكيان العدو الصهيوني

الجديد برس : متابعات

حذرت صحيفة إسرائيلية، مساء أمس الثلاثاء، من التهديدات التي أطلقها من وصفتهم بـ “الحوثيين” لكيان العدو الصهيوني.

ونشرت صحيفة “جيروزاليم بوست” التابعة للكيان الصهيوني، تحليلًا لمراسلها لشؤون الشرق الأوسط، سيث ج.فرانتزمان، حول رسالة السيد عبدالملك الحوثي قائد حركة أنصار الله في اليمن، التي بثت مساء أمس الثلاثاء، بخصوص الأحداث الأخيرة في فلسطين.

وقال فرانتزمان في تحليله، إن ما كانت تعتبره إسرائيل سابقًا مجرد حديث أصبح تهديدًا، مشيرًا إلى أن الحوثيين حصلوا على تكنولوجيا الطائرات المسيّرة وصواريخ متطورة من إيران، حد زعمه.

وأشار إلى أن من الحوثيين يقولون بصراحة أكثر ما قيل على أنه مجرد دعاية في الماضي، حيث يظهر الزعيم الحوثي على اللوحات الإعلانية في يوم القدس، ويظهر أنه يساعد في تحرير القدس، مضيفًا أنه شوهد هو وغيره من القادة في محور المقاومة، الذين قتل بعضهم في الماضي، وهم يدخلون القدس ويراقبون قبة الصخرة، في إِشارة إلى الصورة الممنتجة المتداولة في وسائل التواصل الاجتماعي.

وأشار التحليل إلى مخاوف من الطائرة المسيّرة والصواريخ الباليستية بعيدة المدى التي تم عرضها في معرض الشهيد القائد بصنعاء، والتي بإمكانها الوصول إلى فلسطين المحتلة.

وأكد التحليل أن تحذيرات الحوثيين من الانضمام إلى المقاومة يمكن أن يكون لها تداعيات حقيقية، مضيفًا أنه على مدى العامين الماضيين كانت هناك تقارير متزايدة عن تهديدات الحوثيين، بما في ذلك التهديدات لإيلات في جنوب فلسطين المحتلة.

وكان السيد عبدالملك الحوثي، قائد حركة أنصار الله، قد ظهر مساء أمس الثلاثاء، في مقطع فيديو، أكد فيه استعداد الحركة لكافة الاحتمالات والتطورات في فلسطين وبما يلزم، في إشارة إلى ذهابهم إلى التدخل العسكري إذا تطلب الأمر.

 

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com