الأخبار المحلية

وردنا الآن من العاصمة صنعاء خبر صاعق ومفاجئ للجميع ومعلومات حصرية عن أخطر 100 شخصية في اليمن (صور وتفاصيل)

وردنا الآن من العاصمة صنعاء خبر صاعق ومفاجئ للجميع ومعلومات حصرية عن أخطر 100 شخصية في اليمن (صور وتفاصيل)

الجديد برس : متابعات

نشر جهاز الأمن والمخابرات التابع لسلطة صنعاء تقريرا تفصيليا عن تحركات قيادات وعناصر تنظيم القاعدة ومقرات التنظيم ومخازنه في محافظة مأرب .

وتضمن التقرير معلومات عن أكثر من 100 قيادي وعنصر بالتنظيم , وقال ان امير تنظيم ما يسمى ولاية مأرب هو سمير ريان ” المكنى بمعتز الحضرمي ,  والمسؤول الطبي جمال عبده ناصر سعد القمادي وكنيته (أبو عبد الرحمن الصنعاني)، ومسؤول الإمداد العسكري أسامة حسين هجام الحسني وكنيته (معاذ الصنعاني) ومسؤولو الطرق والتنقلات وهم عبدالله أحمد سعيد صهيب الزايدي وكنيته(أبو تراب المأربي) وصالح الحجازي وكنيته (أبو عمار الجهمي) وماجد أحمد صالح السلمي وكنيته (نمر الصنعاني).

الصورة

كما يتضمن الهيكل التنظيمي المسؤول العسكري على جبهة جبل مراد منصر مبخوت  هادي الفقير المرادي وكنيته (الزبير المرادي) والمسؤول العسكري على جبهة العلم جلال أحمد سعد السبيعي وكنيته(حاشد الدب) والمندوب الطبي في مستشفى الهيئة بمحافظة مأرب بشير أحمد قايد العمراني وكنيته (أبو بكر الابي) وممسؤول المشتريات وايل هديش ناصر عريج الوايلي وكنيته (أبو مصعب الوايلي) ومسؤول الإيواء “المالية” سالم العراقي وكنيته (بشير) والمسؤول العسكري لولاية مأرب أكرم حسين حسين القليسي وكنيته (أويس الصنعاني).

الصورة

و اكد التقرير ان مأرب صارت المركز الرئيس للقاعدة بعد سيطرة وقوات صنعاء على منطقة قيفة في البيضاء .

وذكر التقرير ان مجاميع من القاعدة بقيادة القيادي  منصر مبخوت هادي الفقير المرادي وكنيته “الزبير المرادي” تتواجد في منطقة الجوبة لاسناد مقاتلي قوات هدي في جبهة جبل مراد.

الصورة

واضاف أن قيادة تنظيم القاعدة قامت بتجميع عناصرها الفارة من محافظة الجوف منطقة الخسف (آل مروان) والزج بهم في جبهة العلم لمساندة قوات  الشرعية , وانه تم تكليف القيادي في القاعدة جلال أحمد سعد السبيعي المكنى “حاشد الدب” على عمل ذلك.

كما نشر التقرير معلومات تفصيلية عن مقرات عناصر تنظيم القاعدة ومخازنها السرية.

الصورة