الأخبار المحلية

يحدث الآن في العاصمة صنعاء وتنبيه للمواطنين وتحذير شديد اللهجة للجميع.!

يحدث الآن في العاصمة صنعاء وتنبيه للمواطنين وتحذير شديد اللهجة للجميع.!

الجديد برس : صنعاء

تشهد العاصمة صنعاء هذه اللحظات، امطار متوسطة إلى غزيرة، نجم عنها تدفق للسيول وعرقلة حركة السير في الشوارع بجميع مناطق العاصمة.

ورافق الامطار التي تشهدها صنعاء منذ أيام، تدفق كثيف للسيول، حيث تجمعت في منطقة السائلة احد الطرق الرئيسة في العاصمة صنعاء، سيول متدفقة بشكل كبير شلت معها حركة السير تماما، وسط تحذيرات للسائقين من دخولها.

وكان قد أوضح الفلكي عدنان الشوافي، في بيان أطلع عليه، أن أكثر المحافظات هطولا للأمطار الليلة حسب متوسط معدلات الهطول؛ هي الحديدة، وَحجة، وَريمة، والمحويت، وصعدة، وَحضرموت، تليها محافظات صنعاء، وَذمار، وَإب، وَالبيضاء، وَعمران، والضالع، وَشبوة، ومارب، والجوف، ثم بقية المحافظات.

وأشار إلى استمرار تأثيرات الحالة الجوية الماطرة على اليمن بهطول الغيث متفاوت الشدة والذي يصل إلى الغزير وقد يكون شديد الغزارة على بعض المناطق مصحوب بالعواصف الرعدية وَرياح هابطة. وَتوقع بهطول الأمطار على كامل المحافظات اليمنية من شرقها إلى غربها دون استثناء.

وجدد تنبيهه الشديد من مخاطر الأمطار الشديدة وَما يرافقها من برق وَسيول وَانخفاض الرؤية الأفقية، داعياً إلى توخي الحذر وَمتابعة نشرات الطقس. وهطلت أمطار غزيرة خلال الساعات الماضية على محافظات مارب وَصنعاء وَعمران وذمار واب وتعز وصعدة والمحويت وحجة.

مجلة اوسان
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com