الأخبار المحلية

ضابط في الألوية التهامية يفتح النار على العميد “طارق صالح” وشقيقه عمار وهذا مصيرهما (صورة)

ضابط في الألوية التهامية يفتح النار على العميد “طارق صالح” وشقيقه عمار وهذا مصيرهما (صورة)

الجديد برس : متابعات

توعد ضابط إعلامي في التوجيه المعنوي لمسلحي التحالف، بكشف جرائم العميد طارق صالح قائد قوات المقاومة الوطنية حراس الجمهورية المدعومة إماراتيا، وشقيقه عمار صالح وكيل جهاز الأمن القومي سابقا، بحق أبناء الساحل الغربي بالأدلة والبراهين

وقال النقيب في المقاومة التهامية راشد مبخوت معروف في تغريدة على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “ترقبوا سلسلة منشورات تفضح وتعري جرائم طارق وعمار عفاش في الساحل (الغربي) من سجون سرية واغتيالات” لأبناء تهامة وغيرهم.

وأوضح راشد معروف أن ما وعد بكشفه من جرائم ارتكبها طارق وعمار عفاش يستند إلى معلومات مؤكدة، مضيفًا بقوله: “وصلتني معلومات أكيدة من قيادات مقربة من طارق” بشأن جرائم ارتكباها بحق أبناء الساحل الغربي. في إشارة إلى تواصل انشقاق ضباط عن طارق.

وكشف النقيب راشد معروف عن تنامي سخط فصائل مسلحي التحالف من هيمنة طارق صالح وقواته على تهامة والمناطق الخاضعة لاحتلال التحالف في الساحل الغربي، وقال: “تحالف قوات العمالقة مع قوات تهامة وأصبح طرد قوات طارق قريب ان شاء الله يعود من حيث أتى”.

تجدر الإشارة إلى أن إعلان النقيب معروف عن جرائم طارق وعمار صالح في الساحل الغربي، يأتي عقب مواجهات مسلحة شهدتها مدينة الخوخة السبت المنصر، بين قوات حراس الجمهورية التابعة لطارق صالح من جهة، واللواء الأول في المقاومة التهامية من جهة اخرى.