الأخبار تكنولوجيا

مايكروسوفت تطلق او تحديث رئيسي لويندوز 10

أطلقت شركة مايكروسوفت بشكل رسمي اول تحديث رئيسي لنظام ويندوز 10 والذي يحمل الرقم Build 10586 او Threshold 2 ، حيث يجلب التحديث بعض الميزات الجديدة لكورتانا ومُتصفح إيدج والواجهات ومتجر البرامج الموجه للأعمال الذي يطلق عليه اسم Windows 10 Store for Business بالاضافة الى تحسينات وتطويرات اخرى للنظام.

فكورتانا اصبح بأمكانها التعرف على رقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني وحتى العنوان الفعلي عند إستخدام القلم للكتابة على المذكرة في Cortana Notebook، كما حصل متصقح ايدج على تحسينات في الأداء والأمان بالاضافة الى ميزة معاينة النوافذ وأصبح قادرا على مزامنة قائمة المفضلة وعناصر قائمة القرائة في جميع الأجهزة التي تستخدمها.

واصبح هناك توافق اكبر بين النظام وبرنامج Skype حيث تم دمجه مع تطبيق Messaging لاستعمال البرنامج دون الحاجة الى تحميله حيث يمكن اجراء المكالمات والرسائل والمحادثات الصوتية والمحادثات المرئية.

وحصل النظام على تحسينات على الاداء بشكل عام حيث قالت مايكروسوفت بأن وقت الإقلاع أصبح الآن أسرع بنحو 30% بالمقارنة مع نظام الويندوز 7 على نفس الجهاز، بالاضافة الى إجراء بعض التغييرات الطفيفة على واجهة المستخدم.

إعلان الهيئة العامة للزكاة
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com