الأخبار المحلية

وزير دفاع الحوثيين يكشف معلومات عن امتلاكهم اسلحة استراتيجية ويحذر الكيان الصهيوني

وزير دفاع الحوثيين يكشف معلومات عن امتلاكهم اسلحة استراتيجية ويحذر الكيان الصهيوني

الجديد برس : متابعات

وجه وزير الدفاع بحكومة صنعاء اللواء محمد ناصر العاطفي رسالتين قويتين إلى التحالف السعودي الإماراتي ودول العالم في تصريح له اليوم “بمناسبة العيد الـ 52 للاستقلال المجيد الـ 30 من نوفمبر”.

وقال اللواء العاطفي: بهذه المناسبة العظيمة أوجه رسالتين الأولى لدول العدوان بأن الحرب الحقيقية بيننا وبينهم لم تبدأ بعد. مشيرا إلى أن “هناك مبادرة مقدمة من الرئيس القائد الأعلى للقوات المسلحة لوقف العدوان ورفع الحصار الجائر على شعبنا الصامد وأن هناك نصائح وجهها قائد الثورة في خطاباته في عدد من المناسبات الوطنية والدينية ولا داعي للخوض في التفاصيل بهذا الجانب”.

وأضاف العاطفي ” أما الرسالة الثانية إلى دول العالم وكياناته بشكل عام بما فيها دول تحالف العدوان وعلى رأسهم الكيان الصهيوني بأن الأمن القومي العالمي وخاصة في الجانب الاقتصادي مرهوناً بسيادة واستقرار الأمن القومي للجمهورية اليمنية، وبمعنى أوضح أن يكون هناك أمن واستقرار شامل وكامل لليمن واقتصاده الوطني، ما لم فإن المصالح القومية الدولية وخاصة الاقتصادية ستتضرر أكثر مما يتصوره البعض في حالة استمرار العدوان والصمت العالمي على جرائمه بحق شعبنا ووطننا”.

وأكد وزير دفاع صنعاء أن “الجيش واللجان الشعبية يمتلكون زمام المبادرة ويمتلكون الأسلحة الاستراتيجية الرادعة للدفاع عن الوطن وسيادته”.منوها إلى أنه “يحق لشعبنا اليوم أن يبقى شامخا شموخ جبال عيبان وشمسان ومران مرفوع الهامات بين الأمم والشعوب”.