الأخبار المحلية

عاجل وردنا الآن: ظهور الرئيس المشاط وسط حشود غفيرة من المواطنين في ميدان السبعين بصنعاء

عاجل وردنا الآن: ظهور الرئيس المشاط وسط حشود غفيرة من المواطنين في ميدان السبعين بصنعاء

الجديد برس : متابعات

تفقد مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى بصنعاء، ساحة الفعالية المركزية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف في ميدان السبعين بالتزامن مع بدء توافد الحشود الجماهيرية إليها.

وخلال الزيارة أطلع الرئيس المشاط على الترتيبات النهائية والاستعدادات الكبيرة لاستقبال ضيوف رسول الله صلوات الله عليه وعلى آله.. واستمع من القائمين والجهات المعنية، إلى إيضاح حول سير التجهيزات والترتيبات النهاية وكذا الاستعدادات الأمنية والمرورية الجارية لاستقبال الحشود الجماهيرية المشاركة في الفعالية التي سيحتضنها ميدان السبعين بعد ظهر اليوم السبت.

رافقه خلال الزيارة مدير مكتب الرئاسة أحمد حامد ووزير الإعلام ضيف الله الشامي وعدد من أعضاء اللجنة التحضيرية لفعالية المولد النبوي الشريف.

هذا وتواصل الحشود الجماهيرية التوافد إلى ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء وساحات الاحتفال بمختلف المحافظات للمشاركة في الإحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف الذي تقيمه حكومة صنعاء.

واكتظت مداخل العاصمة بالمشاركين من مختلف مديريات محافظة صنعاء حيث كان في استقبالهم في الصباحة والمطار وشملان وموفمبيك ودار سلم والحثيلي، محافظ محافظة صنعاء عبدالباسط الهادي ووكلاء المحافظة.

وأشاد المحافظ والوكلاء بالتوافد الكبير من قبائل ومديريات محافظة صنعاء منذ الصباح للمشاركة في الاحتفال المركزي بهذه المناسبة الدينية العظيمة في ميدان السبعين .

وأشاروا إلى أن مئات السيارات القادمة من المحافظة ما تزال تتقاطر على مداخل العاصمة حاملة الإعلام والشعارات المعبرة عن الاحتفاء بذكرى مولد رسول الإنسانية محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

وأكد المحافظ الهادي والوكلاء أن مشاركة أبناء محافظة صنعاء في الفعالية المركزية بذكرى المولد النبوي الشريف لهذا العام ستكون مشرفة وغير مسبوقة .

إلى ذلك وصلت حشود كبيرة من أبناء محافظة ريمة إلى ساحة الرسول الأعظم في مديرية المنصورية بالحديدة للمشاركة في فعالية المولد النبوي الشريف.

كما توافدت حشود كبيرة من أبناء مديريات المربع الجنوبي إلى ساحة الرسول الأعظم بمديرية المنصورة لإحياء مولد النور.

وتوافد أبناء محافظة الضالع إلى ساحتي محافظتي إب وذمار للمشاركة في فعالية المولد النبوي الشريف.

ويستمر توافد ضيوف رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم إلى ساحات الاحتفال في محافظات صعدة، حجة، ذمار، إب، تعز، عمران، المحويت، الجوف، البيضاء.