الأخبار المحلية

شاهد الآن.. هذا ما حدث في شارع هائل وسط العاصمة صنعاء واتخاذ اجراءات حكومية صارمة بشأنه.!

شاهد الآن.. هذا ما حدث في شارع هائل وسط العاصمة صنعاء واتخاذ اجراءات حكومية صارمة بشأنه.!

الجديد برس : متابعات

دشن حمود عُباد، المعين من قبل الحوثيين أميناً للعاصمة، يوم أمس الأربعاء، العمل بمشروع إعادة تأهيل ورصف شارع هائل بمديرية معين بتكلفة 225 مليون ريال.

ووفقا لوكالة “سبأ” التابعة للحوثيين، يتضمن المشروع الذي يموله وينفذه الصندوق الاجتماعي للتنمية، رصف حجري المرحلة الأولى بطول 200 متر, بالإضافة إلى رصف الشوارع المتفرعة من شارع هائل، يبدأ من تقاطع شارع الزبيري حتى تقاطع جولة الوحدة.

واطلع أمين العاصمة ومعه وكيل الأمانة المساعد لقطاع الأشغال المهندس عبدالكريم الحوثي، ومدير مرور الأمانة العميد علي الوشلي، ومدير مديرية معين أحمد الدوحمي، ومدير المؤسسة المحلية للمياه بالأمانة محمد الشامي، على آلية تنفيذ المشروع الذي يستمر ستة أشهر والمكون من أربع مراحل بطول كيلوا متر.

وحسب الوكالة، أكد عٌباد أهمية تنفيذ مشروع إعادة تأهيل ورصف شارع هائل أحد الشوارع الرئيسة والحيوية بأمانة العاصمة، بما يسهم في الحد من الازدحام المروري بالمنطقة وتخفيف معاناة الأهالي والمواطنين.

وشدد على قيادة قطاع الأشغال بالأمانة ومديرية معين، تقديم التسهيلات وتذليل الصعوبات بما يكفل تنفيذ وإنجاح المشروع واستكماله خلال الفترة الزمنية المحددة .. منوها بدور الصندوق الاجتماعي للتنمية وإسهاماته في تحسين الخدمات بالأمانة.

من جانبه أشار المهندس الحوثي، إلى أهمية المشروع في تخفيف معاناة المواطنين ومعالجة مشكلة الإزدحام المروري بالشارع والمنطقة من خلال إعادة تأهيل وترميم شارع هائل. شارك في التدشين مدير الرقابة الفنية على المشاريع بالأمانة المهندس حسن الديلمي. وفقا لما نشرته الوكالة.