الأخبار المحلية منوعات

“كيرا” 22 عاماً لن تنجب بعد اليوم.. لهذا السبب

“كيرا” 22 عاماً لن تنجب بعد اليوم.. لهذا السبب

الجديد برس : منوعات

أصيبت الفتاة كيرا (22 عاماً)، بحالة من الحزن الشديد والإحباط وكسرة القلب، عندما أخبرها الأطباء بعدم قدرتها على الحمل مرة أخرى.

فوفقاً لصحيفة ديلي ميل البريطانية التي أوردت الخبر وترجمته “النهضة نيوز”، أن الفتاة كيرا فقدت أحلامها في تكوين أسرة كبيرة أو مضاعفة أسرتها من جديد الأمر الذي أدخلها في حالة حزن شديدة.

بدأت قصة كيرا بعد ولادتها لابنتيها “ليليان ولوشلان”، التي أصيبت بنزيف حاد ما أصابها بجلطة دم إضافة إلى أن الأطباء اتضح لهم عدم إزالة المشيمة بالكامل بعد الولادة، الأمر الذي دفع الأطباء لإجراء عملية استئصال رحم لإنقاذ حياة كيرا.

“كيرا” بريطانية الجنسية تعيش مع زوجها البالغ من العمر 26 عامًا في كندا، تشعر بألم شديد جراء فقدها للرحم وعدم قدرتها على الانجاب مرة أخرى.

وقالت كيرا وفقاً للصحيفة: “أكثر ما يؤلمني حقًا عندما أفكر بمزيدٍ من الأطفال كي أشعر بالعاطفة، فمعظم أصدقائي لديهم أطفال عديدة لذا فأنا حزينة جداً”.

وأضافت: “هذا العام سأبلغ من العمر الثالثة والعشرين ولا يمكنني إنجاب المزيد من الأطفال، وهو أمر يكسر القلب”، مشيرة إلى أن “أطفالي سيطلبون مني أخوة أخرين وهذا الأمر سيجعلني أكثر حزناً وألماً ومن الصعب أن أخبرهم بعدم قدرتي على الانجاب في هذا الوقت، لكن سأجهز نفسي عقلياً ونفسياً لأخبرهم بالحقيقة بعد وقت من الزمن”.

مجلة اوسان
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com