الأخبار المحلية

شاهد قبل الحذف.. صور مرعبة أبكت بن سلمان وتسببت بصدمة لحكام الخليج !

شاهد قبل الحذف.. صور مرعبة أبكت بن سلمان وتسببت بصدمة لحكام الخليج !

الجديد برس : متابعات

نشرت مواقع اخبارية سعودية تابعة للتحالف السعودي الاماراتي مشاهد أولية لأضرار استهداف مطار أبها السعودي الذي استهدفته قوات صنعاء بصاروخ بالستي من طراز كروز.

وأكد ناطق القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع أن صاروخ كروز الذي أطلق اليوم على مطار أبها استهدف برج المراقبة وأصاب هدفه بدقة عالية بفضل الله، ما أدى إلى توقف المطار عن العمل.

وقال سريع إن صاروخ كروز المجنح دك برج المراقبة بشكل مباشر ما أدى إلى تدميره وخروجه عن الخدمة، مشيرا إلى تعطل الملاحة الجوية في المطار.

وأضاف “لم تستطع أحدث المنظومات الأميركية التصدي للصاروخ وقد أصابت هذه الضربة العدو بالذعر والخوف وتسببت بحالة إرباك كبيرة في صفوفهم”.

وأعلنت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية فجر اليوم إطلاق صاروخ كروز على مطار أبها الدولي في السعودية، ما أدى إلى تعطل الملاحة عقب استهداف.

 

الجدير بالذكر أن هذه الأيام صعد الجيش واللجان الشعبية من عملياتهم ضد أهداف سعودية مشروعة، وكان آخرها أمس ضرب قاعدة الملك خالد الجوية في خميس مشيط بعدة طائرات قاصفة 2K استهدفت مخازن أسلحة ورادارات متطورة وحديثة وغرف تحكم وسيطرة، وضرب مطار جيزان بعدة طائرات من نفس النوع استهدفت مرابض ومحطات الطائرات بدون طيار المشاركة في العدوان على اليمن.