الأخبار المحلية

ورد الآن.. صنعاء تكشف تفاصيل الفاجعة والخبر الصادم الذي تلقاه “بن سلمان”..!

ورد الآن.. صنعاء تكشف تفاصيل الفاجعة والخبر الصادم الذي تلقاه “بن سلمان”..!

الجديد برس : متابعات

أكد المتحدث الرسمي لقوات صنعاء العميد يحيى سريع أن العملية النوعية التي نفذها سلاح الجو المسير يوم أمس على قاعدة خميس مشيط في عسير استهدفت رادارات متطورة وغرف تحكم وسيطرة، مشيرا إلى أن العملية أصابت أهدافها بدقة عالية ولا تستطيع أحدث المنظومات الأمريكية المتطورة اكتشافها.

وأوضح العميد يحيى سريع في تصريح صحفي من محافظة الحديدة أن سلاح الجو المسير التابع للجيش واللجان الشعبية استهدف بالأمس مخازن أسلحة ورادارات متطورة وحديثه وغرف تحكم وسيطرة ب قاعدة الملك خالد الجوية، موضحا أن قاعدة الملك خالد الجوية هي من أكبر القواعد العسكرية للعدوان وهي منطلق لتنفيذ أهدافه العدوانية باتجاه الأراضي اليمنية.

وكشف العميد سريع عن “أننا قادرون بفضل الله على تنفيذ أكثر من عملية في وقت واحد وفق الخيارات المتاحة وفي الزمن والوقت الذي نحدده”، مضيفاً ان “بنك أهدافنا يتسع يوما إثر يوم وكل أهدافنا موثقة بالصوت والصورة”.

ونصح العميد يحيى سريع النظامان السعودي والإماراتي بوقف العدوان محذرا من ان “لدينا مفاجئات كبيرة وضاغطة وقادم الأيام سيكشف لهم ذلك وقريبا إن شاء الله سنصل إلى قاعدة المطار بالمطار والسن بالسن والعين بالعين”.

ودعا جميع المدنيين بالابتعاد عن كل الأهداف العسكرية والحيوية كونها “أصبحت أهدافا مشروعة لنا”، مشيرا إلى أن “ما بعد عملية التاسع من رمضان ليس كما قبلها وعلى العدوان أن يحسب حساب ذلك”.