أخبار عاجلة الأخبار المحلية

الجيش اليمني بمساندة الحوثيين ينفذون عمليات هجومية مزدوجة لمواقع التحالف في نهم والبيضاء ومأرب وتعز وسقوط قتلى وجرحى

الجديد برس – أخبار محلية

شن مقاتلو الجيش اليمني المسنود بمقاتلي اللجان الشعبية التابعة لأنصار الله “الحوثيين”، صباح اليوم الاثنين، سلسلة من العمليات الهجومية المزدوجة اكتسحت خلالها مواقع وثنكات قوات التحالف وميليشيات الاخوان وعناصر القاعدة في نهم والبيضاء ومأرب وتعز، وكبدوهم خسائر جسمية في العديد والعتاد.

وأوضح مصدر عسكري أن هجوما نفذته قوات الجيش واللجان الشعبية استهدف مواقع عناصر القاعدة والاخوان في أطراف عيدة الشرقية بجبهة نهم.

وأكد المصدر أن عناصر القاعدة وميليشيات الاخوان تعرضت لخسائر بشرية، مشيرا إلى استهداف تعزيزاتهم خلال العملية الهجومية في عيدة الشرقية.

وفي محافظة البيضاء شن الجيش اليمني واللجان الشعبية هجومية بإسناد ناري استخدمت فيه مختلف أنواع الأسلحة واستهدفت مواقع عناصر القاعدة الارهابية العدوان في الخدار السود في جبهة قانية، ما أسفر عن مصرع العديد من الارهابيين بينهم قيادات.

وفي محافظة مأرب نفذ مجاهدو الجيش واللجان عملية إغارة على مواقع المرتزقة في جبهة المخدرة بمديرية صرواح وتكبيدهم قتلى وجرحى.

أما في محافظة تعز فقد شن مجاهدو الجيش واللجان الشعبية عملية هجومية للمجاهدين على مواقع قوات هادي التابعة لهادي في جبهة الصلو وأوقعوا قتلى وجرحى في صفوفهم.