الأخبار المحلية

خبر طارئ وصادم من الحديدة… مصدر عسكري يكشف عن آخر مستجدات المعارك !

الجديد برس

نفذ مقاتلو الجيش والحوثيين ،اليوم الإثنين، عمليات نوعية على قوات التحالف والفصائل المسلحة التابعة لها في عدد من جبهات الساحل الغربي، شاركت فيها وحدة القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير ووحدات الدروع والهندسة.

وأوضح مصدر عسكري عن تعرض تجمع كبير لقوات التحالف واتباعهم في الساحل الغربي لصاروخ باليستي قصير المدى حقق إصابة مباشرة في صفوفهم، مخلفاً خسائر بشرية ومادية كبيرة.

وأفاد المصدر بتنفيذ سلاح الجو المسير التابع للجيش والحوثيين عملية هجومية إستهدفت غرفة عمليات قوات التحالف واتباعهم في الساحل الغربي بطائرة قاصف1، مؤكداً تحقيق الهجوم لهدفه بعد عملية رصد دقيق.

وأكد المصدر مقتل وإصابة 21 عنصرا في صفوف اتباع التحالف في جبهة الفازة، منهم 3 قتلى و7 جرحى إثر إنفجار آليتهم بعبوة ناسفة، ومصرع 3 عناصر بينهم قيادي وإصابة 8 آخرين إثر انفجار لغم أرضي في نفس الجبهة.

وأضاف المصدر أن مقاتلو الجيش والحوثيين شنوا عملية إغارة على أحد مواقع القوات الموالية للتحالف في منطقة الجبلية، مؤكداً سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم.

وكان قد أفاد المصدر عن مقتل وإصابة العديد من عناصر القوات الموالية للتحالف بقصف مدفعي إثر استهدف تجمعات لهم في منطقة الجبلية بالساحل الغربي.

فيما قتل القيادي التابع لتنظيم داعش التكفيري “رشاد محسن علي فارع الأغبر” في الساحل الغربي بنيران الجيش الحوثيين .

هذا قد وزع الإعلام الحربي في وقت سابق مشاهد نوعية من صد الجيش والحوثيين لزحف القوات الموالية للتحالف جنوب كيلو16 شرق الحديدة، ملحقين خسائر كبيرة في صفوفهم .