أخبار عاجلة الأخبار المحلية

نجل قيادي عفاشي ووزير مالية سابق يدير شبكة دعارة وابتزاز في أمانة العاصمةتحت مسمى شركة اوروبية وهكذا وقع في قبضة الأجهزة الأمنية “تفاصيل مخيفة”

الجديد برس – أخبار محلية

ضبطت الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية، شبكة دعارة وعصابة تمارس عمليات النصب والابتزاز، وإلقاء القبض على عناصر الشبكة، بينهم نجل قيادي عفاشي ووزير المالية الأسبق في أمانة العاصمة صنعاء.

وأوضح مصدر أمني في تصريح خاص أن مدير أمن أمانة العاصمة، العميد الركن “معمر هراش”، وجه بإجراء عملية رصد وتحر واسعة، عن إحدى الشركات الأوروبية، يديرها المدعو “يوسف سيف العسلي”، نجل وزير المالية الأسبق، في أمانة العاصمة صنعاء.

وأفاد المصدر، بأن التحريات وعمليات الرصد، أكدت أن المدعو “يوسف العسلي”، يتخذ من الشركة الأوربية للتوظيف، ستاراً وغطاء على أنشطة دعارة لا أخلاقية، إلى جانب ارتكاب جرائم النصب والاحتيال وابتزاز الفتيات.

وبناء على ما توصلت إليه عمليات الرصد والتحري، وجه مدير أمن الأمانة بسرعة إلقاء القبض على الأشخاص الذي يقفون وراء تلك الشركة، وما هي إلا ساعات، حتتى تمكن رجال الأمن في قسم شرطة العلفي بقيادة مدير القسم المقدم “أحمد طه الدبعي” من إلقاء القبض على المدعو “يوسف العسلي”.

إلى ذلك دعا مصدر في إمن أمانة العاصمة كل الفتيات والشباب الذين تعرضوا لنصب والاحتيال، من قبل المدعو “يوسف العسلي”، خلال تعاملهم مع الشركة، إلى التوجه إلى قسم العلفي وتقديم بلاغاتهم وإفاداتهم.

*يمني برس