الأخبار المحلية

مشاهد مرعبة لأصحاب القلوب القوية من معارك الساحل الغربي.. (( صور + تفاصيل ))

الجديد برس

كشف سلاح المدفعية لدى قوات صنعاء للمرة الأولى من نوعها في مشاهد مصورة، اليوم الثلاثاء، عن عمليات نوعية مشتركة مع سلاح الجو المُسير.
وتظهر المشاهد التي وزعها الإعلام الحربي اشترك سلاح المدفعية مع سلاح الجو المسير للجيش والحوثيون بعمليات نوعية، بالإستناد على الرصد الجوي بتوجيه القذائف والهاونات لضرب تجمعات وآليات قوات التحالف واتباعهم في الساحل الغربي .
وتوضح المشاهد مدى تكامل وفاعلية كبيرة بين سلاح المدفعية وسلاح الجو المسير بتوجيه دقيق للمدفعية والهاونات على أهداف عسكرية لقوات التحالف والفصائل المسلحة الموالية لهم بإحداثيات أصابت الأهداف إصابة فائقة الدقة.
كما أظهرت المشاهد إستهداف عدد من تجمعات قوات التحالف وأتباعهم في جبهات الساحل الغربي ومقتل وإصابة العشرات منهم، بالإضافة لتدمير عدد من الآليات والتحصينات.
وبينت المشاهد هلع أفراد قوات التحالف وإصابتهم بحالة من الذهول وسط فرار جماعي لهم إثر تتالي الضربات المدفعية والهاونات عليهم بدقة عالية.
 
وكشفت المشاهد كيفية استغلال قوات التحالف وأتباعهم للمدنيين، واستخدامهم كدروع بشرية بتعمد التمركز في اوساط التجمعات السكنية واتخاذ بعض البيوت والمباني الحكومية ثكنات وغرف عمليات عسكرية .
فيديو على الرابط التالي :
https://youtu.be/E6sAkzkVKd8
صور من المشاهد :