الأخبار المحلية

حملة اعتقالات واسعة تطال قيادات وجنود قوات طارق صالح.. لهذا السبب !

الجديد برس : خاص

نفذت قوات عسكرية من “وحدة الاستخبارات العسكرية”، التي يشرف على قيادتها ضابط إماراتي وأخر من ألوية العمالقة الجنوبية، مساء اليوم السبت، حملة اعتقالات واسعة طالت ضباط وجنود من قوات العميد طارق صالح في جبهة الساحل الغربي.

وأفاد مصدر جنوبي في إتصال هاتفي مع محرر “الجديد برس”، أن قوات الاستخبارات العسكرية التابعة للتحالف، قامت بإعتقال مسؤول الرصد والاستطلاع في قوات “حراس الجمهورية” وعدد من جنوده بتهمة الخيانة والعمل لصالح “الحوثيين”.

وأكد للمصدر أن الإستخبارات العسكرية اتهمت مسؤول الرصد والاستطلاع في الكتيبة الثالثة التابعة لـ”حراس الجمهورية” وعدد من جنوده برفع احداثيات خاطئة، كانت سبب استهداف طيران التحالف الحربي لتجمعات جنود وآليات عسكرية تتبع اللواء الرابع عمالقة الجنوبي، غربي مديرية الدريهمي ما تسبب في سقوط 13 قتيل وعدد من الجرحى بينهم القيادي “حسن اليافعي”.

وكانت مواقع عسكرية تتبع اللواء الثاني عمالقة بقيادة حميد شكري شمال مديرية التحيتا، بجبهة الساحل الغربي، تعرضت أمس الجمعة، لقصف مدفعي مكثف، قالت وسائل إعلام جنوبية، نقلاً عن جنود اللواء، أن مصدر ذلك القصف مواقع صديقة في إشارة إلى مواقع تتمركز فيها قوات تتبع حُراس الجمهورية.