أخبار عاجلة الأخبار المحلية

طارق عفاش ينتصر على الجنوبيين ويُخفي “ابو اليمامة” الذي اساء إليه ويؤكد أن لا أحد فوق حراس الجمهورية !!!

وكالة يقين للأنباء – أخبار محلية

اختفى قائد عسكري بارز في قوات الحزام الامني المدعوم من قبل الامارات، بعد اطلاقه تهديدات وإساءات للعميد طارق محمد عبدالله صالح، قائد ميليشيات ” حراس الجمهورية”.

وقالت مصادر مطلعة ان قائد اللواء الاول دعم واسناد بالحزام الامني، منير اليافعي المعروف بـ” ابو اليمامة” اختفى بعد إساءة لطارق، وسط انباء تتحدث عن اعتقاله.

ومما يزيد تأكيد اعتقاله تساءل مسؤول العلاقات الخارجية في ما يسمى ” المجلس الانتقالي” عن سبب اختفاءه بشكل علني على وسائل التواصل الاجتماعي.

وتساءل احمد الصالح في تغريدة ، قائلا” أين اختفى القائد منير اليافعي ابو اليمامة كل تلفوناته مغلقة من بعد تصريحاته ضد تواجد القوات العسكرية الشمالية؟

وأردف” فقط نريد ان نتطمن انه بخير”.

وكانت مصادر إعلامية جنوبية قالت إن القوات الإماراتية اوقفت قائد اللواء الأول دعم واسناد “ابو اليمامة” اثر تصريحاته المسيئة التي هاجم فيها قيادة ميليشيات حراس الجمهورية ” طارق عفاش”، والذي وصف الأخير، انه جاء إلى مدينة عدن بـ” خمار النساء” وأنه سيعيد الخمار إليه ليغادر به إلى حيث أتي، واصفا عفاش بالمعتوه.

وكانت وسائل العام ميليشيات “حراس الجمهورية” أصدرت بيانا طالبت فيه قيادة القوات الإماراتية والمجلس الانتقالي بإقالة ” أبو اليمامة اليافعي” من منصبه , معتبرين تصريحاته تجاوزا لما وصفته بالخطوط الحمراء، والسافرة من خلال الإساءة بالشتائم والتهديدات.