الأخبار المحلية

شاهد.. وسط تكتم شديد لإعلام التحالف.. عمليات هجومية واسعة لمقاتلي الحوثيين على مواقع للجيش السعودي في جيزان

الجديد برس : متابعات

حصل موقع ” الجديد برس ” على مجموعة صور من عملية نوعية نفذها الجيش والحوثيون على مواقع وقرى قبالة جبل الدود انتهت بالسيطرة عليها وتكبيد الجيش السعودي واتباعه خسائر فادحة .

ووزع الإعلام الحربي للقوات اليمنية ،اليوم الاثنين، مشاهد لعمليات هجومية نوعية للجيش واللجان على مواقع وقرى سعودية قبالة جبل الدود في جيزان.

ووثقت عدسة الإعلام الحربي لحظة تقدم مقاتلو الجيش واللجان اليمنية واقتحامهم للمواقع والقرى التي كان يتمركز فيها الجيش السعودي واتباعه، وأثناء تقدمهم قاموا باستهداف تحصينات وتجمعات الجيش السعودي والفصائل المسلحة الموالية له بصاروخين موجهين، وقذائف البي عشرة، محققة إصابات مباشرة.

وأظهرت المشاهد لحظة وصول القوات اليمنية إلى قرى وثكنات ومواقع الجيش السعودي، واحراق طقما عسكريا ودمروا ثلاث آليات وقتلو العديد من الجنود السعوديين واتباعهم وأسر آخرين.

وفي العملية النوعية اغنتم مقاتلو القوات اليمنية، أسلحة رشاشة ثقيلة وقواذف وهاون وذخائر وأسلحة أخرى من المواقع والقرى التي تمت السيطرة عليها .

العملية النوعية تكللت بالنجاح، واستطاع مقاتلو الجيش واللجان أن يحرزوا تقدما نوعيا، بالسيطرة على 4 قرى وعدد من المواقع شرق وشمال جبل الدود وقبالة جبل الدخان في جيزان.