الأخبار المحلية

هاني بن بريك يدافع عن تواجد طارق عفاش وقواته في عدن ويهاجم الجنوبين

الجديد برس – متابعات

دافع الرجل الثاني في المجلس الانتقالي الجنوبي التابع للإمارات على وجود طارق عفاش في عدن واعتبره حق طبيعي لطارق عفاش وقواته ولايشكل خطر على الجنوب بقدر الخطر الذي يشكلة بعض الجنوبين على الجنوب ، وهاجم الجنوبيين الذين اعترضوا على ظهور طارق صالح نجل شقيق الرئيس السابق في أحد المعسكرات بمدينة عدن وإلقائه قبل أيام خطاباً أمام جنود تابعين له تسبب باستفزاز للجنوبيين الرافضين تواجده في عدن.

وقال الشيخ السلفي التابع للإمارات ” هاني بن بريك ” نائب رئيس المجلس الانتقالي إنه لا خطر على الجنوب من أي شخصية في اليمن بل من بعض الشخصيات الجنوبية، في إشارة لمعارضي تواجد طارق صالح.

وكتب بن بريك تغريدة بموقع تويتر قال فيها ” بفضل الله ثم بصلابة الرجال وقوة موقفنا ميدانيا وسياسيا لا نخشى على الجنوب من أي شخصية في اليمن، ولكننا نخشى من شخصيات في الجنوب مسخرة ضد مشروع الاستقلال”.

وأضاف أن تلك الشخصيات ” تستغل كل حدث للإرجاف وخلق التوتر ولزعزعة الثقة بالقيادة الجنوبية، يساعدهم في بث الأراجيف شرفاء جنوبيون عن طيبة وهم لا يشعرون”.

ويكشف دفاع بن بريك على طارق عفاش مدى التبعية المطلقة للإمارات وتجاهل قيادات المجلس الإنتقالي الجنوبي للقضية الجنوبية والاصوات المنددة بوجود طارق عفاش وقواته في الجنوب وفي عاصمة الجنوب بشكل خاص .