المحلية

لقاء قبلي بذمار ووقفة بريمة تنديدا بمحاولات شق الصف الوطني واستمرار العدوان

الجديد برس |

عقد اليوم الأحد لقاء قبلي موسع بمدينة ذمار لمناقشة المستجدات والأحداث التي شهدتها العاصمة صنعاء وبعض المحافظات، كما نظمت وقفة احتجاجية بمحافظة ريمة تنديدا باستمرار العدوان.

وأكد المشاركون في اللقاء الموسع بذمار أنهم سيظلون في طليعة القوى الوطنية في التصدي لكل الأعمال التخريبية، ووقوفهم مع الأجهزة الأمنية المعنية بحفظ الأمن والاستقرار

وعبروا في بيان صادر عن اللقاء رفضهم القاطع لكل أعمال التخريب والعبث بأمن واستقرار الوطن، وأنهم سيكونون في طليعة القوى الوطنية في التصدي لهذه الأعمال التخريبية.

كما شددوا على عدم الانجرار وراء المساعي التي تهدف لإقلاق السكينة العامة وزعزعة  الأمن والاستقرار، مجددين التأكيد على عدم التفريط بدماء شهداء الجيش واللجان الشعبية وتضحيات الشعب اليمني.

وفي سياق منفصل نظمت قيادة السلطة المحلية بمحافظة ريمة اليوم الأحد وقفة احتجاجية للتنديد باستمرار جرائم العدوان بحق الشعب اليمني.
وطالب المشاركون في الوقفة الجهات المعنية القيام بدورهم في الحفاظ على الأمن والاستقرار وتعزيز السكينة العامة وإفشال مخططات العدوان التي تستهدف الوطن، مؤكدين أن ريمة وأبناءها عصية على المؤامرات ولن تنجر وراء الدعوات التحريضية للفتنة والاقتتال.

وأكد بيان صادر عن الوقفة أن أبناء ريمة  بمختلف توجهاتهم وانتمائهم يقفون إلى جانب الشعب اليمني والجيش واللجان الشعبية والأجهزة الأمنية في مواجهة العدوان والحفاظ على تماسك الجبهة الداخلية.