الصور المحلية

محافظة عمران تقيم فعالية خطابية وثقافية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

الجديد برس |

اقام مكتب التربية والتعليم ومكتب محو الامية لتعليم الكبار ومكتب الثقافة بالمحافظة والوحدة التربوية فعالية بمناسبة الذكرى السنوية للمولد النبوي الشريف على صاحبه واله افضل وازكى الصلاة والسلام وتحت شعار (إنا أرسلناك شاهدآ ومبشرآ ونذيرآ).

وفي الفعالية التى حضرها محافظ محافظة عمران دفيصل صغير جعمان ومدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة احمد الشهاري وعددآ من العلماء وثقافين المحافظة حيث اشاروا الى اهمية إحياء هذه المناسبة لما لها من دلالات في نفوس الامة العربية والاسلامية وكذا تعزيز الروابط الدينية والاسلامية منوهآ بالثبات والصمود رغم الظروف الإستثنائية الصعبة التي تمر بها البلاد جراء إستمرار العدوان والحصار الجائر.

وتخللت الفعالية التي اقيمت بقاعة شهداء كلية التربية كلمات وقصائد شعرية وأناشيد وفقرات معبرة عن عظمة هذة المناسبة .وألقيت كلمات أكدت أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف والتذكير بسيرته العطرة.

وبينت الكلمات الأخلاق العظيمة التى كان يتحلى بها خاتم الأنبياء والمرسلين محمد صلى الله علية وآله وسلم .

وفي الحفل الذي حضره عدد من المسؤولين بالمحافظة أكد مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة أ/احمد الشهاري أهمية إحياء هذه المناسبة وإستلهام الدروس والعبر من سيرة المصطفى صلى الله عليه وسلم والتحلي بأخلاقه ومناقبه وصفاته . مشيرآ إلى استمرار العملية التعليمية رغم التحديات التي فرضها العدوان .. منوها بجهود كل من أسهم في إنجاح الاحتفالية.

حضر الفعالية مدير عام مديرية عمران العقيدمطهر الدرة والاخ أبو زيد الهطفي ومدير مكتب محو الامية عبد الله شريان ومدير مكتب الثقافة أبراهيم شرف الاشموري.

مجلة اوسان
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com