المحلية

بالتنسيق مع الإمارات .. قيادات مؤتمرية تعمل على تشكيل مليشيات في صنعاء على غرار النخبة الشبوانية والمأربية

الجديد برس |

اتهم مصدر مسؤول في تكتل الأحزاب والقوى السياسية المناهضة للعدوان، بعض القيادات في حزب المؤتمر الشعبي العام، بالسعي على إضعاف الجبهة الداخلية وإثارة وإفتعال المشاكل والاختلالات، وفق أجندة تخدم العدوان.

وقال في رده على التصريح المنسوب لمصدر مسؤول في حزب المؤتمر يوم أمس الذي وصف أحزاب التكتل بمرتزقة العدوان، أن الشعب اليمني يعرف جيدا من يحاول مؤخرا العمل على تشكيل ميليشيا ما يمكن تسميته بـ “النخبة الصنعانية” بالتنسيق مع الإمارات بقيادة المدعو/ طارق، وذلك على غرار مايسمى بالنخبة الشبوانية، والنخبة المأربية.

وأكد المصدر أن بعض قيادات المحسوبة على حزب المؤتمر الشعبي العام، تعمل ليلاً ونهاراً منذ بداية العدوان على التشويه الإعلامي والاساءة لبقية القوى الوطنية والحرص على تشتيت وعي المجتمع ولفت انتباهه واهتماماته عن أولويات المرحلة، وترفض كل الدعوات والتفاهمات الرامية لضبط التناول الإعلامي عرض الحائط مرة بعد أخرى.

الجدير بالذكر أن طارق محمد عبدالله صالح، نجل شقيق رئيس حزب المؤتمر الشعبي العام يشرف منذ عدة أشهر على تجنيد وتدريب مليشيات من مختلف المحافظات، في معسكرات سرية دون التنسيق مع وزارة الدفاع.