أخبار عاجلة الأخبار المحلية

المؤتمر يعلنها صراحة.. لدينا مصالح مع تحالف الحرب على اليمن ولدينا قيادات واسعة في السعودية والامارات تحظى باحترام الزعيم ويوجه رسالة قوية للحوثيين والقوى الاخرى

الجديد برس – أخبار محلية

في دليل واضح على عمق العلاقة بين حزب المؤتمر جناح علي عبدالله صالح وبين دول تحالف الحرب على اليمن خصوصا الامارات يواصل حزب المؤتمر حماية قيادات كبيرة في المؤتمر تقوم بتبرير قتل اليمنيين وتدمير المؤسسات.

حيث يرفض الحزب جناح صالح اقالة القيادات المؤتمرية التي اصبحت ذريعة لدى دول التحالف لقتل الاف الاطفال والنساء وتدمير البنية التحتية، حيث تقوم هذه القيادات بالتبرير للعدوان وجرائمه.

ومنذ ما يقارب الثلاثة أعوام وحزب المؤتمر متواطئ مع العدان ويحتفظ برجل مع التحالف ورجل مع القوى الوطنية في محاولة للحفاظ على مصالحه الشخصية وممتلكات شخصياته التي كانت نتاج نهب وسرقة 33 عام.

الجديد في الموضوع أن حزب المؤتمر الشعبي العام جناح صالح قام بإقالة الصحفي الكبير أحمد الحبيشي الذي يعد من أهم الشخصيات الاعلامية التي تواجهة تحالف الحرب على اليمن في إشارة هامة للحوثيين أن المؤتمر لا يقبل بشخصيات تعلن رفضها لدول التحالف وتعمل بجد ضد التحالف، كون المؤتمر لا يواجه التحالف وانما هو رافض للحرب فقط.