الأخبار المحلية

موقع عسكري سعودي جديد بقبضة الجيش والحوثيين في جبهات ما وراء الحدود.. ومقتل قيادي بارز برتبة رائد في معارك ميدي ” بالاسماء والتفاصيل “

الجديد برس

قتل وأصيب عدد كبير من عناصر الفصائل الموالية للجيش السعودي ،اليوم الأربعاء، خلال عمليات عسكرية متواصلة للجيش واللجان اليمنية في جبهات ما وارء الحدود.

وأوضحت مصادر عسكرية أن وحدات متخصصة من الجيش والحوثيين، شنت عملية هجومية نوعية على تجمعات وتحصينات عسكرية للفصائل الموالية الجيش السعودي في موقع الطلعة بقطاع نجران.

وأكدت المصادر مقتل وإصابة أعداد كبيرة من الموالين للجيش السعودي، وتدمير عتاد وتحصينات عسكرية لهم خلال العملية الهجومية في موقع الطلعة، فما قتل عدد اخر جراء قصف مدفعي للجيش واللجان اليمنية استهدف تجمعاتهم في التبة الرملية قبالة منفذ الخضراء الحدودي بنجران.

وإلى قطاع عسير حيث استهدفت القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان اليمنية “الحوثيون” استهدفت بصليات من صواريخ الكاتيوشا وعدد من القذائف تجمعات عسكرية لجنود العدو السعودي والموالين لهم في مجمع الربوعة، محققة إصابات مباشرة في صفوفهم.

وعلى صعيد متصل شنت وحدات متخصصة من الجيش واللجان هجوماً مباغتاً على أحد المواقع العسكرية للموالين للجيش السعودي شمال صحراء مديرية ميدي، من جهة قطاع جيزان، قتل على إثرها عدد كبير من الموالين للتحالف.

وبحسب مصادر عسكرية فإن من بين القتلى القيادي البارز الرائد/ محمد حسن علي الشومي، المُعين من قبل التحالف رئيس أركان الاسختبارات في القوات الخاصة بالمنطقة العسكرية الخامسة في جبهة ميدي.