الأخبارالمحلية

انفجار قنبلة يدوية يودي بحياة أم وطفليها في المهرة

الجديد برس| خاص|

هزّت محافظة المهرة، شرقي اليمن، حادثة مأساوية جديدة، عقب انفجار قنبلة يدوية داخل أحد المنازل، ما أسفر عن سقوط ضحايا من المدنيين.

وأفادت مصادر محلية بأن قنبلة يدوية انفجرت داخل منزل في منطقة عبليم بمديرية منعر، ما أدى إلى مقتل امرأة واثنين من أطفالها على الفور، وسط حالة صدمة وحزن في أوساط الأهالي، دون أن تُعرف بعد ملابسات وصول القنبلة إلى داخل المنزل.

وتأتي هذه الحادثة بعد يوم واحد فقط من واقعة مشابهة في مديرية ماوية جنوب شرق محافظة تعز، حيث أقدم مواطن، السبت، على رمي قنبلة يدوية باتجاه شقيقه أثناء خلاف عائلي، ما أدى إلى مقتل طفل وإصابة أربعة آخرين، في حادثة أثارت استياءً واسعًا بين السكان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى