الأخبار رياضيه

زيدان يشيد برونالدو ويشكر الجماهير

الجديد برس : وكالة الأنباء الإسبانية 

اعتبر مدرب ريال مدريد الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان، عقب التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا بالفوز في اياب دور الثمانية على فولفسبورغ الألماني بثلاثية نظيفة أن لاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل “هاتريك” أثبت أنه “أفضل لاعب في العالم”.
وصرح “زيزو” في مؤتمر صحفي عقب المباراة: “بكل تأكيد هذه أفضل ليلة بالنسبة لي كمدرب. لم تكن الأمور سهلة. ربما يبدو الأمر هكذا ولكن بالنظر للنتيجة ستعرف هذا. أن تكون متأخراً بهدفين من مباراة الذهاب هذا أمر صعب على أي مدرب. اللاعبون أدوا بشكل رائع”.
وتابع زيدان “كريستيانو أظهر كينونته؛ إنه أفضل لاعب في العالم وفي كل مرة يفعل ما يكسبه أهمية خاصة. في نفس الوقت هو في حاجة لكل الفريق وما يرغب فيه هو أن يتحدث الجميع عن ما فعله كل الفريق معاً. إنه يحتاج للبقية من أجل التسجيل”.
وأعرب المدرب عن سعادته حيث قال إنه يشعر بـ”الفخر بما قدمه اللاعبون في هذه الليلة الخاصة”.
وأردف زيدان: “تسجيل هدفين في 15 دقيقة تقريباً ليس أمراً سهلاً. دخلنا المباراة بحدة مرتفعة وأظهرنا للمنافس أهمية العبور بالنسبة لنا. أثناء المباراة دائماً ما توجد تعقيدات. رسالتي للاعبين كانت ضرورة التحلي بالصبر، ولكن هذا لا يعني وجود قناعة بأن الأمور ستكون سهلة لأن تسجيل ثلاثة أهداف في فولفسبورغ ليس أمراً هيناً”.
وشكر المدرب الجماهير على الدعم الذي قدمته حيث أكمل “هذا الجمهور يمثل دفعة اضافية ضخمة وحينما يشاهدون اللاعبين يؤدون بهذه الطريقة فإنهم يشجعون أكثر”.
وأشار زيدان إلى أنه لا يزال يتعلم من اللحظات السيئة والجيدة دون القلق من أي شيء آخر سوى الحاضر حيث أكمل “أعرف كرة القدم التي عشتها كلاعب، وكمدرب الأمور أكثر صعوبة ولكن أنا سعيد بما أفعله. لست قلقاً مما قد يحدث. أسعى لتحسين العمل الذي أقدمه”.
وبخصوص إشراك الظهير داني كارفاخال في المباراة على عكس مباراة الذهاب قال: “أنا سعيد بالمباراة التي قدمها. نحن فريق ويجب عليّ دائماً اتخاذ القرار”.