الأخبار المحلية عربي ودولي

المقاومة العراقية تستهدف مصافي النفط في حيفا وهدفاً عسكرياً في الجولان

الجديد برس:

أعلنت المقاومة العراقية، فجر اليوم السبت، استهداف مصافي النفط في حيفا داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة، بواسطة الطيران المسيّر.

وقبل ساعات، أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق ضرب هدفاً عسكرياً في الجولان المحتل، يوم الأربعاء الفائت، بواسطة الطيران المسيّر.

وبالتزامن، قالت المقاومة العراقية في بيان إنها ضربت هدفاً حيوياً في الأراضي الفلسطينية المحتلة، يوم الأربعاء، بواسطة السلاح المناسب.

وأكدت المقاومة العراقية أن العمليات تأتي “استكمالاً للمرحلة الثانية لعمليات مقاومة الاحتلال”، واستمراراً لنهجها في مقاومته، ونصرةً لأهل غزة، ورداً على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحق المدنيين الفلسطينيين العُزّل من أطفالٍ ونساء وشيوخ.

وأكدت المقاومة الإسلامية في العراق استمرارها في “دكّ معاقل الأعداء”.

ويوم الخميس، أعلنت المقاومة العراقية، في بيانين منفصلين، تنفيذ عمليتين باستخدام الطائرات المُسيّرة، ضربت من خلال إحداها هدفاً إسرائيلياً حيوياً في أسدود المحتلة، كما استهدفت قاعدة الاحتلال الجوية “رامات ديفيد” في حيفا المحتلة.

يُذكر أن المقاومة الإسلامية في العراق تستمر في ردها على مجازر كيان الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، وذلك باستهدافها مطارات وموانئ الاحتلال في عمق الأراضي الفلسطينية المحتلة، بعد أن كانت قد وجهت ضربات واستهدافات قوية ونوعية لقواعد الاحتلال الأمريكي في العراق وسوريا.