الأخبار المحلية

“أنصار الله” تدين مجزرة الرشيد وتحمل أمريكا مسؤولية استمرار جرائم الاحتلال في غزة

الجديد برس:

أدان المكتب السياسي لحركة “أنصار الله”، جريمة الإبادة الجماعية التي ارتكبها الاحتلال الإسرئيلي في شارع الرشيد بقطاع غزة، والتي راح ضحيتها حتى الآن أكثر من 100 شهيد و700جريح، وذلك أثناء توزيع المساعدات.

وأكد سياسي “أنصار الله” في بيان، أن “هذه الجريمة الوحشية شاهد إضافي على مستوى التوحش والحقد الصهيوني وهي جزء من مسلسل الاستهداف الوحشي وعمليات الإبادة الجماعية التي ينفذها ضد الشعب الفلسطيني”.

وأضاف أن “جرائم العدو الصهيوني تعتبر وصمة خزي وعار في وجه المجتمع الدولي والمنظمات الدولية التي تتشدق بالقانون الدولي وحقوق الإنسان”.

وأشار إلى أن المجازر في غزة تمثل خيانة وسقوطاً أخلاقياً مدوياً للأنظمة العربية والإسلامية التي تخاذلت عن نصرة الشعب الفلسطيني.

وحمّل الولايات المتحدة الأمريكية كامل المسؤولية الاخلاقية والقانونية تجاه استمرار جرائم كيان العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.

وأوضح أن “الفيتو الأمريكي ضد وقف الحرب في غزة شاهد على حجم الغطاء السياسي الذي توفره الولايات المتحدة لدعم الإجرام الصهيوني”.

ودعا المكتب السياسي لحركة “أنصار الله” شعوب الأمة العربية والإسلامية وأحرار العالم إلى تحمل المسؤولية الدينية والأخلاقية والإنسانية واتخاذ الخطوات الفاعلة التي تلزم الاحتلال الإسرائيلي بوقف جرائمه ورفع حصاره عن الشعب الفلسطيني في غزة.