الأخبارعربي ودولي

طهران تفرض فلسطين على طاولة مفاوضاتها مع واشنطن.. اتصال هام بين عراقتشي وحركة حماس

الجديد برس / متابعات خاصة /

كشف التلفزيون الإيراني الرسمي عن إجراء وزير الخارجية، عباس عراقتشي، محادثة هاتفية هامة مع عضو المكتب السياسي للحركة الإسلامية الفلسطينية (حماس)، باسم نعيم، تمحورت حول المفاوضات الجارية بين طهران وواشنطن وآخر التطورات على الساحتين الفلسطينية والإقليمية.

وأفادت التقارير الإعلامية بأن عراقتشي جدد خلال الاتصال موقف الجمهورية الإسلامية الثابت والمبدئي في دعم الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، حتى نيل حقوقه الوطنية المشروعة بالكامل.

وبحسب وكالة “تسنيم” الدولية للأنباء، فقد قطع وزير الخارجية الإيراني تعهداً للقيادي في حماس، مؤكداً “أن الفريق الإيراني المفاوض سيثير الملف الفلسطيني بقوة في المفاوضات الجارية مع الجانب الأمريكي، وسيطرح قضية العدوان المستمر للاحتلال الإسرائيلي في كافة المحافل الدولية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى