الأخبار المحلية عربي ودولي مقاطع فيديو

كتائب القسام تكشف عن عمليات نوعية ضد قوات الاحتلال في غزة + (فيديو)

الجديد برس:

أعلنت كتائب القسام، الخميس، أنها أوقعت عشرات من جنود الاحتلال بين قتيل وجريح في عمليات نوعية، بالإضافة إلى تدمير آليات، في وقت تدور فيه اشتباكات بين المقاومة وجيش الاحتلال بعدة محاور في قطاع غزة.

وفي بيانات عبر تطبيق تليغرام، قالت القسام إن مقاتليها “فجروا منزلاً تم تفخيخه مسبقاً بعدد من العبوات الناسفة بقوة إسرائيلية راجلة من 30 جندياً، وأوقعوهم بين قتيل وجريح في بني سهيلا شرق مدينة خان يونس جنوبي القطاع”.

وبحسب بيانات القسام “فقد استهدف مقاتلوها أيضاً قوة إسرائيلية متمركزة بأحد المنازل شرق خان يونس بقذيفة مضادة للتحصينات وأوقعوا 5 من أفرادها قتلى”.

كما استهدفت الكتائب ناقلة جند ودبابتي ميركافا و3 جرافات عسكرية بقذائف وعبوات مضادة للدروع في عمليات أخرى متزامنة بخان يونس.

وفي شمالي القطاع، قالت القسام إن “مقاتليها اشتبكوا مع قوة إسرائيلية راجلة من 12 جندياً وقتلوا 4 منهم قرب المقبرة الشرقية شرق جباليا”.

كما استهدفت القسام بالمنطقة ذاتها قوة إسرائيلية خاصة تحصَّنت في عمارة سكنية بقذيفة مضادة للتحصينات وأوقعت أفرادها بين قتيل وجريح، بالإضافة إلى تفجير ناقلة جند واستهدفت دبابة من نوع ميركافا في المحور ذاته.

كما بثت كتائب القسام مشاهد من “التحام مجاهديها مع جنود وآليات الاحتلال في حيي التفاح والدرج بمدينة غزة”.