الأخبار المحلية

وزير دفاع صنعاء يوجّه تحذيرات شديدة اللهجة للتحالف

الجديد برس / متابعات:

وجه وزير الدفاع في حكومة صنعاء، اللواء الركن محمد ناصر العاطفي، الإثنين، رسائل تحذيرية لقوى التحالف وعلى رأسها كيان الاحتلال الإسرائيلي.

وقال اللواء العاطفي في تصريحات :” جاهزون لإتخاذ أي موقف قتالي بصلابة وكفاءة قتالية عالية وما على العدوان إلا أن يستوعب طبيعة المرحلة واستحقاقاتها”.

وأشار إلى أن البحر الأحمر كان ولايزال محط الأطماع الأجنبية وفي مقدمتها الصهيونية التي تحاول إيجاد موطئ قدم لها فيه، مؤكداً أن “السيادة اليمنية على المياه الإقليمية والموانئ والجزر والممرات الملاحية تعد واحدة من الثوابت التي تهون أمامها كل التضحيات”.

وأضاف ” نؤكد للعدو الصهيوني أن عبثه لن يطول أمده وإرادتنا الحرة لا يمكن أن تقبل تدخلاته وسنوصل إليه هذا المفهوم بالأسلوب المناسب وفي الوقت المناسب “.

وأوضح وزير دفاع صنعاء أن قواتهم أصبحت اليوم” قوة مهابة تمتلك كل عوامل القوة والثبات والاقتدار القتالي النوعي سواءً في المعركة الهجومية أو الدفاعية أو على مختلف المستويات التكتيكية والتعبوية والاستراتيجية وبمختلف صنوفها البرية والبحرية والجوية”.

وكان المتحدث الرسمي بإسم قوات صنعاء، العميد يحيى سريع، قد أكد أمس الأحد، جهوزيتهم للتعامل الحازم مع أي تطورات واستعدادهم لإفشال أي تحركات للتحالف وفصائله، والرد على التجاوزات والخروقات في الجبهات.