الأخبار المحلية مقاطع فيديو

شاهد بالفيديو| صحفي أمريكي شهير يُفجر قنبلة مدوية على الهواء مباشرة ويتحدث بكلام حسين الحوثي ويبدي مخاوفه من الاستهداف بعد انتهاء عرض البرنامج

شاهد بالفيديو| صحفي أمريكي شهير يُفجر قنبلة مدوية على الهواء مباشرة ويتحدث بكلام حسين الحوثي ويبدي مخاوفه من الاستهداف بعد انتهاء عرض البرنامج

 

الجديد برس / خاص:

 

فجّر الصحفي الأمريكي الشهير، “ريك وايل”، قنبلة خلال حوار تلفزيوني على الهواء مباشرة، بالكشف عن الطرف الذي يسيطر بشكل كامل على الولايات المتحدة، مبديا قلقه من أنه قد أصبح أمام خطر الاستهداف بعد حديثه.

 

وقال ريك وايل، خلال حديثه مع عدد من الصحفيين والإعلاميين الأمريكيين: إن أبسط طريقة لمعرفة إذا ما كان مُسيطرا عليكم، هي وجود شخص ما أو جهة ما فهي التي لا يمكنك توجيه النقد إليها، مضيفا: إنها بتلك البساطة، لو كنت تعيش في ألمانيا النازية، لم يكن بإمكانك انتقاد الحزب النازي، وكذلك الحال في الاتحاد السوفييتي لن يكون بإمكانك انتقاد الحزب الشيوعي الروسي، أو انتقاد الحزب الشيوعي الصيني إذا كنت تعيش في الصين الآن، وكوريا الشمالية حيث لا يمكنك انتقاد “كيم جون أون”، أو الحزب الشيوعي في كوبا.

 

أما في الولايات المتحدة، فقد تحدث الصحفي وايل، أنه “إذا كنت تعيش في أمريكا، من الذي لا يمكنك انتقاده؟، إنه اللوبي اليهودي”، موضحا أن “هذا ينبئك بمن يتحكم في الدولة”.

 

وعن الخطر المحدق الذي سيواجه الصحفي من حديثه عن اللوبي اليهودي وتحكمه بالولايات المتحدة، فقد قال وايل إن “حقيقة أننا نخوض هذا النقاش يعني بأننا على المحك، حسناً؟ كل شخص يعلم بأن هذا هو المحك، لماذا هو كذلك؟، لأننا الآن نضع أيدينا على قضية سياسية حساسة ونكسر المحرمات”.

 

وأضاف: ليس مسموحا لك أن تناقش قوة اللوبي اليهودي والإسرائيليين في أمريكا، هذا دليل بأنهم يتحكمون بأمريكا وبحرية التعبير في هذا البلد، وهم من يمنعون أي محاولة لانتقاد منظمة “بلاند بيرنتهود” الصحية التي يمتلكونها، ومن يملك صناعة المواد الإباحية، والقائمة تطول، سيقومون بتحطيم أي شخص يتحدث عن قوتهم، وهم لديهم هذه القوة، مبينا أن “كلا الجانبين الحزبين الديموقراطي والجمهوري مرتبطان باللوبي الاسرائيلي.

تعليقا على ذلك، قال القيادي البارز في الحوثيين أحمد الشامي عبر تغريدة على تويتر، إن “هذا الصحفي الأمريكي الشهير، ريك وايل شاهد حي على ما أكده السيد القائد والشهيد القائد من سيطرة اللوبي الصهيوني اليهودي على أمريكا”.