أخبار عاجلة الأخبار المحلية

عاجل.. التحالف يقصف محيط قصر أحد أقارب الرئيس السابق علي عبدالله صالح جنوب العاصمة صنعاء بغارات عنيفة

عاجل.. التحالف يقصف محيط قصر أحد أقارب الرئيس السابق علي عبدالله صالح جنوب العاصمة صنعاء بغارات عنيفة

 

الجديد برس / متابعات خاصة

 

دوّت انفجارات عنيفة، جديدة، هزّت العاصمة صنعاء قبل قليل، من صباح اليوم الأربعاء، جراء تجدد قصف طيران التحالف المستمر، بعد نحو ساعة من قصف استهدف انحاء متفرقة.

 

وأفادت مصادر محلية بأن التحالف شن قصف جوي هو الأعنف استهدف محيط “تبة توفيق عفاش” حيث يعتليها قصر الأخير، مؤكدة تضرر منازل المواطنين في حي الشباب، فيما استهدف بغارتين منطقة الصباحة في مديرية بني مطر بمحافظة صنعاء، وسط تحليق مستمر للطيران الحربي، عقب انفجارات عنيفة دوّت قبل قليل، من صباح اليوم الأربعاء، جرّاء قصف منطقة النهدين ومحيط مستشفى 48 جنوب العاصمة، ومنطقة جربان في مديرية سنحان جنوب محافظة صنعاء.

 

وكانت انفجارات عنيفة هزّت العاصمة صنعاء، في الساعة الأخيرة من مساء الثلاثاء، جراء تجدد قصف طيران التحالف، وتحدثت مصادر محلية عن استهداف معسكر الصيانة والفرقة الأولى مدرع ومحيط مستشفى 48 ومعسكر الإذاعة ولواء النقل، وسط وجنوب وغرب العاصمة، بغارات شديدة الانفجار.

 

وتفيد الأنباء الأولية بإصابة العديد من المواطنين جراء سلسلة الغارات الأخيرة التي استهدفت مناطق سكنية.

 

يُشار إلى أن طيران التحالف شن سلسلة غارات على مناطق متفرقة من العاصمة صنعاء في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء، في إطار تصعيده الجوي الذي بدأه منذ أسابيع، وارتكب خلاله العديد من المجازر بحق المدنيين من النساء والأطفال والسجناء، في صنعاء وصعدة والحديدة.