أخبار عاجلة الأخبار المحلية

عاجل: مدير مكتب المشاط يوجه أعنف تهديد للإمارات منذ بدء الحرب بالتزامن مع قصف العاصمة صنعاء

عاجل: مدير مكتب المشاط يوجه أعنف تهديد للإمارات منذ بدء الحرب بالتزامن مع قصف العاصمة صنعاء

 

الجديد برس / متابعات خاصة

 

نشر مدير عام مكتب رئاسة الجمهورية في العاصمة صنعاء، الخاضعة لسلطة الحوثيين، أحمد حامد تغريدة على حسابه بتويتر، وجّه من خلالها تهديدا ضمنيا للإمارات.

 

وجاء في تغريدة حامد “ماذا تعرف عن برج خليفة؟”، وهو ما اعتبره نشطاء أن هذه التغريدة تحمل في مضمونها تهديد عنيف للإمارات بمعاودة قصف دبي.

حسين العزي نائب وزير خارجية الحوثيين، علق على تغريدة حامد بالقول “هاااااااا ضروري”، في إشارة لتأييد حامد بضرورة قصف دبي.

ويأتي ذلك في الوقت الذي تشهد العاصمة صنعاء سلسلة غارات عنيفة، على مناطق متفرقة منها استهدفت حي سكني بمنطقة عصر، فيما أعلن الحوثيون أمس، أن الغارات الجوية التي تستهدف صنعاء تتم بطائرات إماراتية.

 

وجاء في تغريدة سابقة لحامد: ينظرون لطائراتهم التي تقصفنا يومياً بعشرات الغارات وكأنها توزع الهدايا وتنثر الفل والورود وما علينا إلا أن نسكت ونفرح ونطلق القبل والابتسامات ونرقص شاكرين على الأطلال والأشلاء والدماء.

 

وكان الحوثيون أعلنوا، أمس الأول، عن عملية واسعة استخدموا فيها 5 صواريخ باليستية وعدد كبير من الطائرات المسيرة استهدفت أبو ظبي ودبي، مشيرين إلى أن ذلك يأتي رداً على التصعيد الإماراتي العسكري ضد اليمن.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com